مجتمع مدني

“اتصال” تمنح أعضاءها خصمًا 50% للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه

 أعلنت منظمة اتصال “نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” عن توقيعها لبروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ممثلة في كلية الدراسات العليا في الإدارة.

وقع بروتوكول التعاون كل من الدكتور حازم الطحاوي، رئيس منظمة اتصال ، الدكتور اسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ويهدف التعاون المشترك بين الجانبين إلى تقديم مختلف البرامج والدرجات العلمية التي تمنحها كلية الدراسات العليا في الإدارة ، منح درجة الدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال DBA ،منح درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال MBA ، تقديم خصومات خاصة  في حالة التحاق عدد 5 موظفين علي الأقل من اتصال والشركات الأعضاء فيها في الفصل الدراسي الواحد ، فتح باب التعاون في تقديم دبلومات احترافية متخصصة في كافة علوم الإدارة .

أكد الدكتور حازم الطحاوي، رئيس اتصال أن هذا التعاون يعكس الدور الإيجابي لاتصال مع أعضائها من خلال رفع كفائتهم وخبراتهم على المستويين النظري والعملي ن مشيرا أن اتصال تفخر بالعمل مع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا باعتبارها أحد أبرز المنظمات المتخصصة لتابعة لجامعة الدول العربية وتهدف اتصال إلى تطوير وتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر من خدمات التدريب والاستشارات التي تقدمها للشركات الأعضاء، وفتح آفاق تعاون وتوسيع المجال في توفير خدمات تعليمية وتدريبية واستشارية متميزة وبناء القدرات الفنية والتكنولوجية للشركات الاعضاء في اتصال .

أضاف الطحاوي أن اتصال بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” تسعى إلى صقل المهارات ورفع المستوى الاحترافي للعاملين في الشركات الأعضاء بما ينعكس ايجابا على نسب النمو في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق