مجتمع مدني

“اتصال” تنظم أول مؤتمر للنانو تكنولوجي ..ديسمبر المقبل

أعلنت منظمة اتصال ” عن تنظيمها  مؤتمر عن بحث آليات الاستفادة من تقنيات النانو تكنولوجي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمقرر عقده في ديسمبر المقبل تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الشبكة المصرية القومية للنانوتكنولوجي .

ومن المقرر أن يشارك في هذا المؤتمر عدد كبير من الباحثين في هذا المجال داخل و خارج مصر مع استضافه علماء من جميع انحاء العالم وذلك حرصا من اتصال على تبني كل المجالات العلمية الحديثة والتي تستطيع بدورها خدمة مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

أكد الدكتور حازم الطحاوي رئيس منظمة اتصال أن هذا المؤتمر  يعد الأول من نوعه في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجاء بمبادرة من “اتصال” باعتبارها سباقة دائما في تقريب وجهات النظر في مجالات التقنية الحديث وتطويعها للاستفادة منها ، مشيرا إلى أن اتصال تولي اهتمام خاص بعلومالمستقبل،مثلعلومالنانوتكنولوجي،وكيف يمكن تعظيم الاستفادة من هذا المجال بما يعود بالايجاب على الاقتصاد القومي .

وشدد الطحاوي على ضرورة الربط بين تكنولوجيا المعلومات والبحث العلمي باعبتارهما وجهان لعملة واحدة ودور منظمات المجتمع المدني في هذا الاطار .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى