أخبار

الأمين العام للدولي للاتصالات يكرم”ايتيدا” في جنوب أفريقيا

أختتمت اليوم فعاليات مؤتمر ومعرض عالم الاتصالات 2018، والذي ينظمه ITU Telecom، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، في ديربان، جنوب إفريقيا، والمنعقد خلال الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر.
وتشارك مصر، ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” التي ترعى الجناح المصري ويضم عدد من الشركات الناشئة، بالإضافة إلى مشاركة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
ويتيح المؤتمر الفرص لعرض الأفكار الذكية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى جانب مشاركة مسئولين من الحكومات والهيئات التنظيمية وقادة الصناعة والاستشاريين من الأسواق الناشئة والمتطورة على مستوى العالم.
ويُعد المؤتمر الذي كرم خلاله هولين جاو، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات الدول المشاركة ومن ضمنها مصر، منبرًا عالميًا للحكومات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بهدف تشجيع الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق النمو الاقتصادي والخير الاجتماعي، وإيجاد حلول للشراكات ومناقشة الموضوعات ذات الصلة وتبادل الأفكار.
جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للاتصالات يطلق برنامج جوائز منتدى تليكوم العالمي 2018، لجميع الرعاة والعارضين المشاركين في منتدى تليكوم العالمي 2018.
وحصلت شركة Pulse المصرية الناشئة على شهادة تكريم خلال احتفاليات برنامج الجوائز للابتكار والإبداع، والذي يستهدف تقدير المبادرات الواعدة والفعالة التي تستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأعمال الاجتماعية النافعة -سواء التي قام بها رواد أعمال أو أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأطراف الفاعلة في مجال الصناعة على نطاق واسع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق