معارض و مؤتمرات

“رشاد” تترأس الوفد المصري في جيتكس دبي

دبي- خاص

تتراس  مها رشاد القائم باعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”ايتيدا” وفد مصر المشارك في الدورة 38 من معرض جيتكس دبي الذي يفتح ابوبه صباح الاحد المقبل 14 اكتوبر ويستمر حتى الخميس 18 اكتوبر الجاري.

وكانت ايتيدا قد اعلنت الشهر الماضي أن  مصر، ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، تشارك للمرة الثالثة عشر على التوالي في فعاليات الدورة 38 من المعرض.

ويعد أسبوع جيتكس للتكنولوجيا “جيتكس دبي”، أحد أهم المحافل المتخصصة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وواحداً من أهم ثلاث فعاليات متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم حيث يستقطب حوالي 150 ألف زائر من أكثر من 150 دولة ويشارك فيه أكثر من 4400 شركة من 97 دولة.

وأعلنت الهيئة عن تنظيمها للجناح الرسمي المصري والمقام على مساحة حوالي 430 متر حيث يضم الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمت برغباتها للمشاركة في المعرض والذي ويشارك في فعالياته حوالي 80٪ من أفضل العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويمثل الجناح المصري مظلة تضم تحتها الشركات المصرية لمساعدتها على الترويج لمنتجاتها وحلولها التكنولوجية واختراق أسواق جديدة وتعزيز مكانتها في الأسواق التي تعمل بها بالفعل، ومساعدة الشركات الناشئة على جمع التمويل اللازم لمشروعاتها.

ويسلط المعرض في نسخته للعام الحالي الضوء على أربعة قطاعات رئيسية هي المدن الذكية، والواقع المعزّز والافتراضي، وإنترنت الأشياء والتصنيع الذكي. وسيتم عرض نماذج للمدن الذكية الأكثر تقدماً على مستوى العالم التي تستخدم تقنيات الجيل القادم في البنية التحتية، وكل ما هو متعلق بالثورة الصناعية الرابعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق