هات ودنك

الصغير: بروتوكول تعاون مع البريد الفرنسي لاتاحة الحوالات المالية للمصريين في الخارج

يشارك عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد المصري في اجتماعات مجلس إدارة البريد الاورومتوسطي لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات ابرزها استراتيجية التجارة الالكترونية لمنطقة دول البحر المتوسط .

أضاف في تصريحات خاصة لـ ICTBusiness قبل مغادرته مطار القاهرة الدولي متجها الى باريس  انمصر تشارك في تنشيط التجارة الالكترونية بين هذه الدول خاصة اسبانيا وفرنسا ،مشيرا الى ان الهيئة القومية للبريد المصري ستوقع يوم الثلاثاء  بروتوكول تعاون مع البريد الفرنسي لاتاحة الحوالات المالية للمصريين العاملين في الخارج في اطار بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وزارة الهجرة .

من جانب آخر، أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أن بروتوكول التعاون الذي تم مؤخرا مع وزارة الاتصالات يأتي لتنفيذ خدمة “الحوالات الدولية الخارجية “بهدف تسهيل تحويلات أموال المصريين بالخارج،  وواستجابة لمطالب المواطنين بالخارج، والتي تضمنتها توصيات منتدى المصريين بالخارج الذي نظمته وزارة الهجرة نهاية يوليو الماضي تحت شعار “في إجازتك بوطنك.. نشوفك ونسمعك”، بهدف التسهيل على المصريين بالخارج في عملية تحويل الأموال لذويهم في محافظات مصر المختلفة، عبر منافذ البريد المصري والمتواجدة في كافة مدن وقرى ونجوع الجمهورية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق