أخبار

اليوم…انطلاق مهرجان الجونة السينمائي برعاية “اورنج”

نطلق مساء اليوم الخميس الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي،برعاية شركة اورنج مصر  حيث يقام حفل الافتتاح بحضور نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية والعالمية  ويشهد الحفل مشاركة النجم العالمي سيلفستر ستالون، حيث يتم تكريمه بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي.
وتستمر فعاليات الدورة الثانية من المهرجان حتى 28 سبتمبر الجاري، حيث يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين، ويتنافس بالدورة الجديدة 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، بعدد 50 فيلماً يتنافسون على الجوائز.

من جانب اخر دشنت اورنج اغنيتها المصورة “فاكر زمان” والتي تشدوها النجمة انغام مع المطرب محمد الشرنوبى في أول دويتو مشترك بينهما .

وأعادت الأغنية التى تقدمها شركة أورنج الراعية لمهرجان الجونة التعاون الناجح بين أنغام وأمير طعيمة والموزع نادر حمدى والملحن إيهاب عبد الواحد، وتجسد بمعانيها نوستالجيا أيام الزمن الجميل لنجوم السينما المصرية فيما مضى، عبر فيديو كليب أخرجه هادى الباجورى، فى أول أغنية رسمية يتم الكشف عنها دعائيًا لصالح النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وتعد “فاكر زمان”  إحدى مفاجأت المهرجان والتي تحكي تاريخ السينما المصرية وما قدمه نجومها على مدار السنوات الماضية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق