أخبار

“اوبر مصر ” تطبق أول نظام تأميني للركاب والسائقين

أعلنت أوبر اليوم أنها ستقوم بتوفير برنامج تأمين لجميع السائقين، باسم برنامج “التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات”، في أنحاء مصر بالشراكة مع أكسا مصر، وهي أحد شركات التأمين الموثوقة في العالم ،ويهدف البرنامج إلى حماية السائقين من التكاليف المادية للحوادث، بما في ذلك المصاريف الطبية أو فرص الأرباح المفقودة عند وقوع حادثة أثناء القيادة على تطبيق أوبر، إلى حدٍ معين. ويشكل هذا الإعلان جزءًا من التزام أوبر بحماية السائقين، بالإضافة إلى أمان وسلامة عملائها، وستقوم أوبر بتمويل هذا البرنامج بدون أية تكاليف على السائقين ومندوبي التوصيل.

ويبدأ برنامج “التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات” من الاول من أغسطس ٢٠١٨ ويغطي على الفور ما يزيد على ٧٠ ألف شريك مستقل وفاعل في أوبر في أنحاء البلاد.

وسيتم تقييد الشركاء السائقين لأوبر وأوبر إيتس في البرنامج  تلقائيا من خلال رسالة داخل التطبيق منذ اللحظة التي يقبلون فيها الرحلة أو طلب التوصيل، وتستمر اثناء القيادة لأخذ راكب أو في الطريق إلى مطعم، وحتى نهاية الرحلة أو عند التوصيل. كما يتم حماية الركاب أيضًا بشكل تلقائي بتأمين حماية الضرر، إلا أنه يمكنهم رفض هذه التغطية إذا أرادوا.

ويقول بيير ديميتري جور كوتي نائب رئيس والمدير العام الإقليمي أوبر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مُعلقًا على برنامج التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات “قال لنا سائقونا إنهم يستمتعون بحرية إدارة أنفسهم واختيار الوقت والمكان الذين يقودون فيه. كما عبروا لنا عن رغبتهم في المزيد من الأمان، وقد صُمم برنامج “التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات” لتوفير الطمأنينة لشركاء أوبر مع الحفاظ على المرونة التي يقدّرونها. نحن نؤمن أن لنا دورًا مهمًا نلعبه في تمكين الناس لسهولة الوصول إلى فرص ذات جودة، كما أننا متحمسون لتطويرنا برنامج تأمين رائد لقطاع النقل التشاركي هنا في مصر.

ويقول أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لأكسا للاستثمار مصر “نحاول جاهدين في أكسا أن نمكّن المصريين من عيش حياة أفضل وأكثر أماناً في الجوانب الحياتية المختلفة. وفي عام ٢٠١٦، عقدنا شراكة مع أوبر لتوفير تأمين لملايين الركاب. ونحن فخورون اليوم بتوسيع هذه الشراكة لتقديم تأمين أثناء الرحلة لمئات الآلاف من السائقين، موفرين بذلك بيئة آمنة لدعم جهودهم لزيادة دخلهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق