هات ودنك

اورنج تحدد الربع الأول من 2019 لتقديم خدمات التليفون الأرضي للشركات

توقع المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنج مصر أن تقوم الشركة بتقديم خدمات التليفون الثابت افتراضيا عبر شبكة الشركة المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من العام المقبل 2019 .

أضاف في تصريحات خاصة أن الشركة تتفاوض حاليا مع الشركة المصرية للاتصالات للوصول إلى اتفاق تجاري وتقني بين الشركتين يضمن تقديم الخدمة على أعلى مستوى احترافي ، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم الخدمة للشركات كمرحلة اولى وعدد من المناطق السكنية المغلقة “الكومباوند” مؤكدا أن تقديم الخدمة للافراد لم يتم تحديد موعدا مسبقا له .

أوضح شاكر أن اورنج كانت من اوائل شركات المحمول التي التقت الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات الجديد بعد ادائه اليمين الدستورية امام الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرا إلى أن الشركة الام في فرنسا تدرس جميع البدائل الخاصة بدخول شريك محلي او طرح نسبة منها في البورصة المصرية بعد قرار هيئة سوق المال بشطب اورنج من البورصة خاصة وأن اجمالي اسهمها لا تتجاوز 1 % بينما طلبت هيئة سوق المال أن تصل هذه النسبة الى 5% من اجمالي اسهم شركة اورنج مصر  خاصة وأن هذا القرار سيصدر من فرنسا وليس مصر .

وأرجع شاكر السبب في التاخير إلى أنه قد تولى ادارة الشركة منذ فترة قصيرة ومازال يدرس كل الحلول والبدائل مع المساهمين الرئيسيين للشركة الام في فرنسا .

 

نقلا عن العالم اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق