عاجل

“اورنچ” تحصل على الشهادة الأوروبية للمساواة بين الجنسين للمرة الثانية

كتبت: دعاء الجزار

أعلنت شركة اورنچ مصر عن حصولها على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين (GEEIS) للمرة الثانية والتى يمنحها صندوق Arborusالمتخصص عالميًا فى مجال إصدار شهادات الأعمال التجارية تحت رعاية المفوضية الأوروبية ،ويأتي هذا الانجاز نتيجة السياسات الفعالة والإدارة الذكية لقطاع الموارد البشرية في الشركة تحت مظلة المسئولية المجتمعية التي تتبناها الشركة.
وقد مُنحت هذه الشهادة بعد اجتياز المعاير الدولية للتأكد من التزام اورنچ بمعايير GEEIS الصارمة للمساواة والتنوع بين الجنسين، حيث تعزز هذه الشهادة التزام الشركة بأن تكون جهة عمل مسؤولة ويعظم الثقة في الخطوات التي نتخذها في هذا الاتجاه.
ومن خلال الحصول على هذه الشهادة، نجحت اورنچ مصر في ترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها بيئة عمل متنوعة وشاملة تشجع على الابتكار والإبداع، حيث تشارك النساء في مجالات العمل المختلفة بما فيها المناصب العليا، وقد فعلت الشركة نظام ساعات العمل المرنة لتحافظ على التوازن بين الحياة المهنية والخاصة للنساء العاملات، ومن خلال برامج التدريب المختلفة تساعد المرأة علي المضي قدماً في العمل بما يضمن لها المساواة بين الجنسين.
وفي اطار سعيها لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، تركز اورنچ مصر حاليًا على توظيف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب المهارات المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة اورنچ مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC في معرض التوظيف القادم في 3 نوفمبر 2018 للإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت اورنچ قد أطلقت عدّة مبادرات تؤكد على رعايتها ودعمها للمساواة بين الرجل والمرآة, ومنها التمثيل المتوازن للمرأة في جميع الوظائف، تدعيم دور المرأة وتعزيز المشاركة الفعالة للعنصر النسائي في الوظائف العليا، المساواة في الأجور بين الجنسين، والحفاظ على التوازن بين الحياة الخاصّة والحياة المهنية .
وتعد اورنچ مصر أول كيان للاتصالات من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحصل على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين (GEEIS) للمرة الثانية، وحققت المركز الثالث من أصل خمسة مراكز، . وحصلت اورنچ مصر على درجات التقدير للتنوع في الشركة مما يضع مصر في مستوى دول الأخرى التي تعمل اورنچ فيها (فرنسا ، بولندا ، رومانيا ، إسبانيا ، بلجيكا) فيما يتعلق بمستوى نضج السياسات والمبادرات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق