هات ودنك
أخر الأخبار

ترشيح “عمرو طلعت” وزيرا للاتصالات والعطار نائبا

قالت مصادر مطلعة  لـ ICTBusiness انه قد تم  ترشيح المهندس عمرو طلعت المدير العام لشركة IBM في منصب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلفا للمهندس ياسر القاضي ، كما تم اختبار المهندس خالد العطار في منصب نائب وزير الاتصالات.

واضافت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها ان طلعت يتمتع بخبرات تمتد لاكثر من 30 عاما في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخلال فترة عملة في شركة اي بي ام مصر استطاع جذب استثمارات من الشركة العالمية تقدر بملايين الدولارات .

و طلعت يعد الوزير الثاني بعد ثورة يناير 2011 يتولى هذا المنصب قادما من شركة اي بي ام  حيث سبقه المهندس خالد نجم وزير الاتصالات الاسبق .

يذكر أن المهندس عمرو طلعت انضم إلى شركة IBM عام 1988 و تقلد العديد من المناصب بفرع الشركة في مصر حيث عمل كمدير البيع لقطاع شركاء أعمال الشركة و مدير قطاع ألأنظمة و التكنولوجيا، ثم تولي عام 2005 منصب المدير التنفيذي لفرع الشركة.

تخرج المهندس عمرو طلعت من كلية الهندسة، جامعة  القاهرة في عام 1983 و هو حاصل علي ماجستير العلوم في تكنولوجيا المعلومات من جامعة إلينوي بالولايات  المتحدة الامريكية ، بالإضافة إلي ماجستير في إدارة الأعمال.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق