أخبار

تعرف على هواتف شاومي الجديدة في مصر

أعلنت شاومي العالمية اليوم، الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق الهاتفين الجديدين Redmi 6 وRedmi 6A بالسوق المصرية بأسعار تنافسية تبدأ من1,899 جنية مصري

يتميز هاتف Redmi 6 الجديد بمعالج بيانات MediaTek Helio P22، أحد أحدث معالجات البيانات المتطورة والذي يتم تصنيعه بتكنولوجيا 12 نانومتر، لتحقيق التوازن المثالي بين أداء الهاتف ودوام البطارية، فضلاً عن الكاميرا المزدوجة 12 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل لالتقاط أجمل الصور.

يعتمد هاتف Redmi 6 الجديد على معالج MediaTek Helio P22، وهو معالج بيانات ثماني النواة لوحدة المعالجة المركزية تم تصميمه بتقنية 12 نانومتر، ما يجعل استهلاكه للطاقة أقل بنسبة 48٪ تقريبًا مقارنةً بالمعالجات 28نانو متر. كما تتميز وحدة المعالجة المركزية بتصميم ARD’s big.LITTLE الذي يقوم تلقائيًا بالتبديل بين قوة الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة طبقاً للمهام، لتحقيق التوازن بين الأداء واستهلاك البطارية.

كما يتمتع هاتف Redmi 6 بشاشة 5.45 بوصة ومعدل رؤية يصل إلى 9: 18، حيث تمتد الشاشة إلى 80.5٪ من مساحة الجهاز. ويتميز ظهر الجهاز المصنوع من البولي كاربونيت بمظهر وملمس أقرب لسطح معدني مصقول، منحني من الطرفين بحواف مدببة قليلاً لملائمة قبضة اليد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق