هات ودنك

رئيس البريد في أول تصريح صحفي: غداً في مكتبي.. وسأدرس الملفات المتوقفة

في أاول تصريح صحفي له أكد عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد أنه سيتواجد في مكتبه صباح غد الثلاثاء لتولي قيادة الهيئة بعد موافقة مجلس الوزراء على تعيينه لمدة عام في منصبه الجديد الذي تركة منذ شهرين تقريبا .

وأكد الصغير انه سيعود لدراس الكثير من الملفات المعلقة والمتوقفة خلال الشهرين الماضيين وبحث اسباب توقف هذه المشروعات وكمحاولة لاعادة الروح من جديد في الهيئة للرجوع الى سابق عهدها.

هذا وقد سبق أن عين عصام  الصغير رئيساً لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في الأول من مايو 2015 و لمدة ثلاث سنوات استطاع خلالها البدء في تنفيذ خطة تطوير مكاتب البريد وتحويلها الى مراكز خدمات بريدية متكاملة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية لجعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية عن طريق الشباك الموحد، وتم إنشاء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، كما حققت الهيئة القومية للبريد في عهده اعلى فائض مالي .

كما تولى  الصغير علي مدي ثمانية عشر عاما تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الأمارات وساعدته هذه الخبرات علي تولي مهام تصميم وتطوير مجموعات متعددة من الأنظمة ذات المستوي العالمي لميكنة جميع الخدمات البريدية والغير بريدية والعمليات التشغيلية وتحويلها إلي خدمات الكترونية وتقديمها من خلال الحكومة الذكية.

وقد شارك في العديد من المشاريع الإستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد في معظم دول العالم وعلي سبيل المثال اليابان، ألمانيا، سويسرا، انجلترا، ايرلندا، الهند، الدنمارك.

وعصام الصغير من مواليد 1963 وحصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1986 والعديد من الشهادات الدولية المتخصصة إقليميا وعالميا في تقنية المعلومات وتصميم وتطوير الأنظمة الاليكترونية والاستفادة منها في تطوير وميكنة الخدمات ومراقبة مؤشرات الأداء وخفض التكاليف التشغيلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق