أخبار

راية : 350 مقعدًا للشركة في مركزها للكول سنتر بدبي

كتبت: دعاء الجزار

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات عن الإنتهاء من المرحلة الثانية من التوسعات بموقع تقديم خدمات تعهيد الاعمال الخاص بالشركة بمدينة دبي للتعهيد الخارجي (DOZ)، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي التوسع الجديد ليضيف 160 مقعداً إضافياً يسهم في وصولها إلى حوالي 350 مقعد .

وتتمتع المرحلة الثانية من التوسعات بورش عمل تدريبية كاملة التجهيز، وكافيتيريا، وخدمات مشتركة والتي ستضيف إلى رأس المال البشري لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات وسلسلة أنشطتها وخدماتها لعملائها الذين يتعاملون معها على المدى الطويل، وكذلك شركائها في قطاعات المأكولات السريعة والاتصالات، وسط العديد من الخدمات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتزم “شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات” الاستمرار في توسعاتها المستقبلية في الموقع خلال النصف الثاني من عام 2018 بالتوازي مع استراتيجيتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتعزيز وضعها في سوق التعاقد التجاري الخارجي في المنطقة كشركة رائدة ومتمرسة في مجال خدمة العملاء، وذلك من خلال توسيع نطاق عملها ونشاطها لتقديم خيارات خدمة جديدة للأعمال القريبة والبرية في سوق دول التعاون الخليجي.

ويقع موقع خدمة دبي في مدينة دبي للتعاقد الخارجي DOZ، المركز الرئيسي للتعاقد والتعهيد التجاري الخارجي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بطاقة حالية تصل إلى 350 مقعد. وفي الوقت الحالي، سيكون الموقع قيد التشغيل بوجود أكثر من 350 استشاري خدمة عملاء ومستشارين للدعم الفني. ويقدم الموقع الدعم باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى لغات جنوب آسيا مثل الهندية والأردية واللغة الماليزية والتايلاندية، وذلك لتعزيز التعامل والتغطية المقدمة لمختلف الشعوب والثقافات التي تقطن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل عمليات شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات والمقدمة من موقع دبي خدمات متنوعة مثل إدارة ودعم العملاء، والدعم الفني، وجمع وحفظ وإدارة الطلبات، وإنعاش الخدمة لكل من مجال الاتصالات والتكنولوجيا، والإلكترونيات، والسلع البيضاء (السلع الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات)، والسفر، والمأكولات السريعة، والخدمات المالية، والقطاعات الحكومية.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق