أخبار

سامسونج إلكترونيكس تفتتح الفرع 69 في مدينة المنصورة

أعلنت سامسونج إلكترونيكس اليوم عن افتتاح فرع جديد لينضم لفروعها المنتشرة حول أرجاء جمهورية مصر العربية. يقع الفرع الأحدث افتتاحًا في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث يعرض الفرع كافة منتجات سامسونج المختلفة من هواتف وأجهزة محمولة، وأجهزة منزلية، وتلفزيونات.
. ويعد هذا هو الفرع رقم 69 لسامسونج على مستوى الجمهورية.

وتعليقاً على الافتتاح، يقول أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق في سامسونج إلكترونيكس مصر “نسعى في سامسونج إلكترونيكس دائمًا لتقديم أحدث الخيارات التكنولوجية المتطورة لعملائنا، سواء على مستوى الهواتف والأجهزة المحمولة أو الأجهزة المنزلية أو التلفزيونات. ولضمان توفر منتجاتنا لكافة العملاء، نعمل دائمًا على التوسع في شبكة فروعنا ومتاجرنا، لنتواجد على مقربة من كافة عملائنا الحاليين والمحتملين. بالإضافة إلى ذلك، نحرص أن نعرض في فروعنا أكبر مجموعة من المنتجات لنتيح للعملاء فرصة المفاضلة والاختيار بين كافة الخيارات التكنولوجية الفريدة التي نقدمها للسوق. وتستمر سامسونج إلكترونيكس في التأكيد على التزامها تجاه السوق المصرية من خلال التوسع بشكل مستمر في نشاطاتها وأعمالها محليًا.”

وبالإضافة لفروع سامسونج المنتشرة في كافة المحافظات، تمتلك سامسونج شبكة موسعة من مراكز خدمة العملاء لتقديم خدمات ما بعد البيع. يبلغ عدد مراكز خدمة العملاء 80 مركزاً على مستوى الجمهورية، كما تم مؤخرًا إطلاق أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يهدف لخدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها شبكة مراكز الخدمة المعتمدة. كما توفر المراكز المتاحة داخل المولات التجارية باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع – مما يجعل سامسونج الشركة الأولى في مصر التي تقدم باقات خدماتها المتكاملة داخل المولات التجارية بالقاهرة. وتتضمن الخدمات التي تقدمها سامسونج خدمة الإصلاح خلال ساعة واحدة لما يصل إلى 75% من الأجهزة. وتأكيداً على التزامها بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع، تفخر سامسونج بامتلاكها ثاني أكبر مستودع لقطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق