أخبار

سامسونج: تابلت التعليم بشاحن وجراب وضمان 3 سنوات

كتبت: دعاء الجزار

أعلنت شركة سامسونج مصر عن البدء في تسليم الشحنات الخاصة بأجهزة التابلت الجديدة للحكومة المصرية طبقاً لاتفاقية التوريد التي وقعتها مع وزارة التربية والتعليم. وبمقتضى هذه الاتفاقية، ستقوم سامسونج بتوريد 708,000 جهاز تابلت ذكي ليتم توزيعها على طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية في جميع أنحاء مصر خلال العام الدراسي 2018/2019. ويغطي عدد الأجهزة التي سيتم توريدها إجمالي عدد الطلبة والطالبات الملتحقين بالمدارس الحكومية، وكذلك المعلمين الذين سوف يشرفون على استخدام الطلبة للتابلت.

تم اختيار سامسونج كمورد بموجب تلك الاتفاقية بعد إعلان الحكومة عن مناقصة عامة بين الشركات التكنولوجية العاملة في هذا المجال. وبعد تأهل عدد من الشركات لشروط تلك المناقصة، قامت القوات المسلحة بإجراء تقييم ومراجعة شاملة للعروض المقدمة، لضمان أعلى مستويات الجودة وتحديد مدى توافق المواصفات الفنية للأجهزة مع متطلبات الوزارة.

قال جاهيوان لي، رئيس سامسونج إلكترونيكس مصر نشعر بفخر وسعادة كبيرين لاختيار وزارة التربية والتعليم المصرية لنا كشريك موثوق فيه، وهو ما يمثل شهادة عملية على الجودة الفائقة لمنتجاتنا المبتكرة، والتي يعتمد عليها المستخدمين في كل مكان. إن جهاز التابلت الذي وقع عليه الاختيار مجهز بمواصفات فنية متطورة، ويُمثل اختيارا مثاليا للعملية التعليمية. وعلى الرغم من أنّ تعاوننا مع الحكومة المصرية في هذه الصفقة لا يُعد الأول من نوعه، ولكنه بكل تأكيد الأكبر والأهم حتى يومنا هذا، وهو ما يشجعنا على مواصلة سعينا لتوفير المنتجات والحلول المتطورة لكل المصريين.”

تجدر الإشارة أنّ أجهزة التابلت الجديدة تأتي معها شهادة ضمان لمدة ثلاث سنوات، بدعم من شبكة سامسونج لخدمة العملاء، والمتوفرة في جميع أنحاء مصر. وسيحصل كل طالب على جهاز تابلت وشاحن وجراب للجهاز. بالإضافة لذلك، فإنّ الأجهزة الجديدة مدعومة ببرنامج KNOX MDM لتأمين بيانات التابلت وإدارة محتواه، بما يمنح وزارة التربية والتعليم التحكم الكامل في الأجهزة التي سيتم تسليمها جميعًا في أقرب فرصة.

أضاف حسام الكاشف، رئيس قطاع أعمال الشركات في سامسونج إلكترونيكس مصر أننا في سامسونج نعتمد على أحدث تطبيقاتنا التكنولوجية في ابتكار المنتجات التي من شأنها تقديم تجربة استثنائية لكل المستخدمينإنّ منتجاتسامسونج تلبي احتياجات السوق من الحلول التكنولوجية المبتكرة، بما يدعم المستخدمين لإنجاز وتحقيق المزيدإنّ تعاوننا الأخير مع الحكومة المصرية هو بلا شك خطوة محورية هامة في مسيرتنا بالسوق المصرية، وهي الرحلة التيتدعمها جهودنا المتواصلة من أجل تقديم الأفضل لعملائنا في السوق المصرية.   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق