تقارير

لماذا غابت تقارير استطلاع أراء مستخدمي المحمول عن الخدمة ؟!

سؤال لا اجابة له

كتبت: دعاء الجزار

ثلاث سنوات او اكثر هي عمر آخر تقرير صدر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والذي يرصد القائمون عليه اراء المستخدمين في جودة خدمات المحمول والتي انقسمت التقارير فيها بين مؤيد ومعارض لجودة الخدمات المقدمة والتى بلغ عدد مستخدميه اليوم اكثر من 100 مليون مشترك .

فمنذ يونيه 2015 صدر اخر تقرير للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والذي يرصد فيه مقارنه بين شركات المحمول الثلاث “موبينيل ” و “فودافون” و “اتصالات” في يونيه 2015 للقاهرة الكبرى ، ويعد هذا التقرير الذي كان يصدر وقت رئاسة المهندس هشام العلايلي رئاسة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، الا انه  فور خروج العلايلي وتولى المهندس مصطفى عبد الواحد منصب القائم باعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات توقفت هذه التقارير نهائيا .

ورغم محاولات الوزراء السابقين بداية من المهندس خالد نجم مرورا بالمهندس ياسر القاضي وصولا للدكتور عمرو طلعت وعد الجميع بتحسين جودة الخدمات ووعدت ايضا شركات المحمول بضخ المزيد من الاستثمارات لتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائها .

رغم التغيرات التي حدثت في السوق مؤخرا من انطلاق خدمات الجيل الرابع ، ودخول مشغل رابع للمحمول في مصر ، وتغيير موبينيل لعلامتها التجارية الى اورنج تظل هذه التقارير حبيسة الادراج .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق