تقارير

ننشر السيرة الذاتية لـ “خالد العطار” نائب وزير الاتصالات الجديد

قالت مصادر مسئولة إن المهندس خالد العطار قد تم اختياره نائبا لوزير الاتصالات الجديد المهندس عمرو طلعت ، وسيؤدي اليمين الدستورية اليوم الخميس ، وكان العطار يشغل منصب مستشار وزير الاتصالات السابق المهندس ياسر القاضي ، وله دور بارز في اتمام مشروع التعداد السكاني ويمتلك العطار خبرة تتجاوز 30 عاما .

وقبل توليه منصب مستشار وزير الاتصالات السابق أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق القرار رقم 1346 لسنة 2015 بتعيين المهندس خالد لطفى حسن العطار رئيساً لقطاع البنية المعلوماتية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمدة عام.

ويمتلك العطار خبرات طويلة تمتد لأكثر من 30 عاما فى مجال المعلوماتية وإشرافه على تنفيذ ما يربوا على مائة مشروع فى ذات المجال فى كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تقلد العديد من المناصب القيادية فى كل من شركةIBM العالمية لمدة 28 سنة، وشركة راية، كما عمل معيداً بجامعة القاهرة لمدة عام.

والمهندس خالد العطار حاصل على بكالوريوس الهندسة بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، وماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية، ويدرس حالياً للحصول على درجة الدكتوراه فى إدارة التغيير من جامعة ليفربول الانجليزية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق