أخبار

بالصور …..هواتف “سيكو” هدايا لمشجعي كرة القدم في مونديال روسيا 2018

واصلت الشركة المصرية لصناعات السيليكون “سيكو مصر” صاحبة العلامة التجارية الرائدة لأول محمول مٌصنع في مصر احتفالاتها ومفاجأتها بكأس العالم المقام حاليا في روسيا.

وتأتي هذه الاحتفالات من خلال مشاركة عدد كبير من موظفي سيكو في مراكز الشباب المنتشرة على مستوى الجمهورية في كل من ( سراي القبة، عين الصيرة، الساحل، الاميرية، زهراء المعادي، باب الشعرية، الوايلي، ابو كبير بالشرقية، المحلة الكبرى، كفر الشيخ، الاسماعيلية، مركز شباب السنبلاوين، المنصورة، دمنهور) لمشاركة المصريين الاحداث الرياضية العالمية من خلال الحملة الدعائية للشركة  والتي تشمل توزيع جوائز قيمة تصل إلى هاتف سيكو الجديد .

كما كرمت سيكو عدد كبير من المشاركين في حملتها الدعائية  بتقديم الهدايا العينية تحمل علم مصر خاصة للشباب المشارك بنتيجة المباريات ، بالاضافة إلى عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية الاخرى التى تدخل البهجة والفرح لدى جمهور المشجعين .

كما استعرضت الشركة في جناحها في مراكز الشباب خطة تطور وبناء المصنع منذ أن كان فكرة وليدة حتى مراحل الإنتاج والتوزيع والبيع وايضا التصدير للدول المحيطة .

وقد لاقت هذه الفعاليات استحسان وتاييد المصريين ومحبي كرة القدم وتنوعت الاحتفالات مابين المسابقات والرسم على وجوه الاطفال وغيرها من الانشطة الرياضية.

أكد المهندس محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون “سيكو مصر” أن سيكو تحاول بذل قصارى جهدها وتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري ومشاركته اموره الحياتية اليومية من خلال الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم ، مشيرا أن سيكو تحرص دائما على مشاركة المصريين افراحهم باعتبارها الشركة الوطنية الأولى المُصنعة للهواتف المحمولة في مصر “.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق