أخبار

هواوي تعلن تصدرها المركز الأول في مصر وتطرح هواتف Nova 3

أكد كيث لى نائب المدير العام الجديد لشركة هواوي لاجهزة المستهلك أن هواوي تحتل المركز الاول في السوق المصرية بداية من يونيو الماضي بعد ان تخطت كل منافسيها وبلغت حصتها السوقية 26%.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة إطلاق سلسلة هواتف هواوي Nova 3 الجديدة بمصر، وعلى مدار السنوات الماضية، انفقت هواوي ما يتراوح بين نسبة 10٪ إلى 15٪ من إجمالي إيراداتها سنوياً على مجال البحث والتطوير لتوفير تجربة استخدام فريدة من نوعها مثل تقديم أول كاميرا ثلاثية العدسات في العالم بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية في هاتف P20 Pro، وأول رقاقة في العالم داعمة لتقنية الذكاء الاصطناعي وهي Kirin 970، بالإضافة الى العديد من الابتكارات الأخرى التى ترونها حالياً في هواتفنا، والمزيد سوف تشاهدونه في المستقبل.

من جانب آخر أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك مصر عن وصول سلسلة هواتف Nova 3 الي الأسواق المصرية، والتي تشمل كل من Nova 3 وNova 3i الجديدين كلياً والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي. يعتبر الهاتفين بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية، حيث تم تزويدهما بكاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور سيلفي مدهشة استناداً إلى قدرات الذكاء الاصطناعي.

وقد أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في مصر حملة الحجز المسبق لهاتفها المميز الجديد Nova 3i في الفترة من يوم 9 أغسطس الي يوم 14 من الشهر نفسه في جميع فروع هواوي الرسمية، بالإضافة الي جميع الموزعين المعتمدين، حيث يحصل المشتريين على هدايا قيمة جداً عند استلام هواتفهم التي حجزوها من قبل.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق