أخبار

“هونر” تطلق أول بطولة ألعاب اليكترونية على المحمول(صور)

تحت شعار "للشجعان"

أطلقت شركة هونر العلامة التجارية المتخصصة للهواتف الذكية أول بطولة لألعاب الموبايل تحت اسم honor turbo cup
في مصر والتى ستبدأ فعاليتها الجمعة الموافق 10 أغسطس تحت رعاية اتحاد الألعاب الالكترونية التابع لوزاره الشباب والرياضة.

حضر حفل الافتتاح كل من الاعلامى خالد عليش والاعلاميه شيما صابر والاعلامى الرياضى احمد عفيفى والفنان احمد داش والفنان طارق صبرى والفنانه هايدى موسي ولاعب الكره عبد الظاهر السقا لاعب منتخب مصر السابق وتامر بيجاتو لاعب الزمالك السابق والاعلامى الرياضى عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع.

و كانت هونر اعلنت عن اقامة المسابقة التى تقدر جوائزها المالية بمائة ألف جنيه مصري, حيث اطلقت الشركة المسابقة تزامنا مع اطلاق هاتف honor play وهو أول هاتف مخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد وصوت مجسم, حيث يعد هذا الهاتف الأول من نوعه الذى يحتوى على امكانيات متميزه خاصه لعشاق الالعاب الالكترونيه .

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطوله لهذه المسابقة من يوم الخميس الموافق 9 أغسطس وتستمر حتى الأحد الموافق 19 أغسطس ، حيث ستستمر مراحل التأهيل و التصفيات على مدي شهر كامل ،و تقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

وأعلنت شركة هونر عن تفاصيل فعاليات البطولة بعد إطلاق الهاتف بمول كايرو فيستيفال ،ويقوم بتنظيم هذة المسابقة شركة عرب هارد وير وسوف يتم التقديم على المسابقة من خلال موقع GBArena,
ستقوم الشركة بأستضافة 25 فريق في المرحلة النهائية و سوف تخصص جوائز لأفضل ثمان فرق بالأضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة, و قد أعلنت شركة هونر أنها تفكر فى ان تكون هذة البطولة سنوية, كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الألكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.

أوضحت هونر أن المشتركين يجب أن لا يقل سنهم عن ستة عشر عام, نظراً لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب, لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.

إنطلاقاً من شعارها “للشجعان” تحاول هونر الوصول إلى محبين الهواتف الذكية من خلال مجالات مختلفة مثل الموسيقى والتصوير و أخيراً الألعاب الأكترونية و التي نجحت في بناء قاعدة عريضة لها من خلال هاتف honor play, لتكون هواتفها منصة يستطيع مستخدمينها التعبير عن مواهبهم و اهتماماتهم من خلالها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق