أخبار

ساب :90% من قادة الأعمال يستثمرون في الذكاء الاصطناعي بحلول 2019

أعلنت شركة “إس إيه بي إس إي” عن طرح منتجات وإبرام علاقات شراكة تمكيناً للشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من التحوّل الذكي، عبر توسعة قدراتها من التقنيات المتقدمة، كالذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وتحليلات البيانات.

ونجحت “إس إيه بي” في الدورة المنتهية من مؤتمرها السنوي “سافير ناو” SAPPHIRE NOW في إحداث حِراك ثوري في سوق حلول إدارة علاقات العملاء، بطرحها باقة مبتكرة من التطبيقات، هي C/4HANA من “إس إيه بي”، لمساعدة الشركات على الارتقاء بخدمة العملاء واستبقائهم. كما أعلنت الشركة عن باقة HANA Data Management Suite من “إس إيه بي” لإدارة البيانات، في أول حل شامل من نوعه، ليمكّن الشركات من تحويل البيانات إلى قيمة تجارية.

وبهذه المناسبة، قال بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي لشركة “إس إيه بي”، إن الأنظمة القديمة الخاصة بإدارة علاقات العملاء “تركّز على المبيعات، فيما تأتي باقة تطبيقات C/4HANA لتهتم بالعملاء فعلاً”، وأضاف: “ندرك أن كل جزء من الأعمال التجارية يجب أن يركّز على جانب واحدة لدى المستهلكين، وعندما تقوم الشركة بربط جميع تطبيقات “إس إيه بي” معاً ووضعها في بوتقة سحابية ذكية، فإن سلسلة الطلب تعمل بشكل مباشر على تغذية سلوكيات سلسلة التوريد”.

وأعلنت “إس إيه بي” أن تسعة من كل عشرة من قادة الأعمال يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي “حاسم لاستمرار نجاح شركاتهم على مدى السنوات الخمس المقبلة”، وفقاً لمسح شمل 2,500 من المديرين التنفيذيين، وأظهر أن 60 بالمئة منهم قد نفذوا تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي أو يعتزمون تنفيذها خلال العام المقبل. كما بيّن المسح أن ثلث المشاركين يخططون للقيام باستثمارات مهمة في الذكاء الاصطناعي تتراوح بين 500 ألف و5 ملايين دولار خلال الشهور الاثني عشر المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى