أخبار

“ماستر جروب” تفتح باب الحجز لمشروعها العقاري الذكي(صور)

تأكيدا على ريادتها في قطاع الاستثمار العقاري ، واصلت شركة ماستر جروب الشركة المصرية المتخصصة في مجال التطوير العقاري نجاحاتها من خلال الإقبال منقطع النظير من زوار معرض “نكست موف” الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 18-20 اكتوبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية والذي تشارك فيه كبريات الشركات الحكومية والخاصة .

وكان في استقبال الزوار  محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب وعدد من قيادات الشركة الذي أعرب عن سعادته بالثقة التي يوليها العملاء لاسم وتاريخ ماستر جروب بعد النجاح الذي حققته في مشروعها ذا سيتي وهو ما شجعنا اليوم للإعلان عن المشروع الجديد ذا سيتي فالي وفتح باب الحجز امام العملاء ، حيث تقدر استثماراته ب 6 مليارات جنيه والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 63 فدن ، ويضم المشروع بالإضافة إلى المناطق السكنية مجموعة متميزة من وسائل الترفيه من مول تجاري ونادي وسينمات على أعلى مستوى .

أوضح لاشين ، أن الشركة كانت قد انتهت من مشروع ذا سيتي والمقام على مساحة 54 متر مربع ، مشيرا إلى أن المشروع الجديد يعكس خبراتنا في بناء وتصميم المدن الذكية والذي يقدم باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، وأحدث وسائل الراحة والمرافق الترفيهية المحاطة بمسطحات خضراء شاسعة، وبحيرات صناعية.

كما يعكس ايضا مشروعنا الجديد مدى الإلتزام الذي قطعته الشركة على نفسها منذ اليوم الأول لعملها في السوق المصرية نحو فتح آفاق جديدة للتنمية العقارية فى مصر فى سبيل تحقيق قيمة لعملائها وللمجتمع ككل، ويأتى فى إطار خطط الحكومة الهادفة إلى تنمية هذه المنطقة الواعدة.

يذكر أن جناح الشركة في المعرض شهد زيارات من نجوم الفن والرياضة والمجتمع أبرزهم الفنان محمد فؤاد ، الإعلامي خالد عليش ، الفنان محمد نور ، هيدي كرم ، ريم البارودي ، الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ، ايهاب فهمي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى