رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
17 كانون1/ديسمبر 2013

زيروكس تطلق أجهزة Phaser 3610 و WorkCentre 3615 الجديدة متعددة الوظائف

طباعة البريد الإلكتروني

أطلقت شركة زيروكس أجهزتها الجديدة متعددة الوظائف Phaser 3610  و  WorkCentre 3615لدعم الشركات الصغيرة و المتوسطة حيث توفر تقنيات خاصة لطباعة سريعة و عالية الجودة من أي مكانحيث إنها مزودةبإمكانية الإتصال بWi-Fi.

وقد قامت زيروكس بإستعراض الأجهزة الجديدة لأول مرة من خلال جناحالشركةفيمعرض Cairo ICT 2013  الذي انتهى مؤخرا.

تعتبر أجهزةPhaser 3610   و  WorkCentre 3615من أسرع الأجهزةأحادية اللونحيث تقومبطباعة 47 ورقة فىالدقيقة لمقاسletter و45 ورقةفيالدقيقة لمقاس A4.  وتتمتع الأجهزة الجديدة بدقة طباعة 1200 x 1200 نقطة لكل بوصةوهو ما يحقق الجودة العالية في طباعة المواد التسويقية والدعائية إلى جانب الفواتير  والتقاربر وغيرها من المستندات.  وتتميز الأجهزة الجديدة بقدرة على استيعاب كميات كبيرة من الورق بما يضمن زيادة الإنتاجية والوفاء بمتطلباتالعمل الكبيرةحيث أنه إلى جانب الأدراج الأساسية التي تتسع لحوالي 700 ورقة، يمكن تزويدها بثلاثة أدراج إضافية يتسع كل منها لعدد 550 ورقة ليكونالمجموع  2,350  ورقة وهو ما يسمح أيضاً بإستخدام العديد من الوسائط المختلفة.

 وحيث أنها متعددة المهام، تستطيع الأجهزة تحضير المهمة التالية أثناء إتمام مهام أخرى, كما توفر إمكانية مسح المستندات بحجم Legal القدرة على مسح المستند بأكملة مرة واحدة دون الحاجة إلى تقسيمه لأجزاء.

 

 وتتيحأجهزة Phaser 3610 و  WorkCentre 3615 للمستخدمين طباعة رسائل البريد الإلكتروني والمستندات مباشرةً من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة التليفون المحمول عند الإتصال بالشبكة الخاصة بالعملمن خلال برنامجApple Air Printالمزود بتلك الأجهزة.وفي حالة وجود الموظفينخارج مكان العمل، يمكنهم إرسال وطباعة المستندات بإستخدام برنامج  Xerox PrintBackوإستلامها عند عودتهم للمكتب.

ولترشيد الاستهلاك وتوفير النفقات، تتضمن الأجهزة خراطيش حبر اقتصادية تتسم بطاقة استيعابية عالية .كما يمكن ضبط الأجهزةبشكل أوتوماتيكي للطباعة على وجهي الورقة، كما تساهم خاصية طباعة أكثر من صفحة علي ورقة واحدةفي توفير أكبر للورقوهذا الخيار مفيد عند طباعة العروض التقديمية. الجدير بالذكر أن هذه الأجهزة تستخدم حبر زيروكس EA Toner الذي يقلل إنبعاث ثاني أكسيد الكربون أثناء التصنيع بنسبة 28% تقريبًا بالمقارنة بالأحبار الأخرى.

 بالإضافة إلي هذا، فان الأجهزة مزودة بخاصية Secure Print و التي تتطلب من كل مستخدم إدخال كلمة المرورالخاصة به للتحقق من هويته قبل القيام بالطباعة مما يضمن حماية المستندات من الأشخاص الغير مسموح لهم بالإطلاع عليها. 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات