رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
25 كانون1/ديسمبر 2013

المؤسسات تختار BBM لتعزيز التعاون والاتصالات والإنتاجية أثناء التنقل

طباعة البريد الإلكتروني

 أعلنت شركة بلاكبيري أن خدمة التراسل الفوري BBM، تستخدم في أكثر من 85٪ من المؤسسات التي تعتمد على هواتف بلاكبيري الذكية والمجهزة بخادم بلاكبيري إنتربرايز سيرفر BES، الحل المتكامل الذي يسمح بتسجيل وأرشفة ومراجعة محادثات BBM ويساعد في تلبية متطلبات الامتثال في الصناعات الخاضعة للأنظمة.

 ويمكن للإداريين التأكد من أن البيانات آمنة، سواء أثناء نقلها أو تخزينها. فأثناء نقلها، يمكن تشفير البيانات بشكل كامل عبر كافة مراحل مرورها ضمن المؤسسة، حيث توفر بلاكبيري فقط نموذجاً أمنياً موثوقاً يمتد من وحدة المعالجة المركزية وعبر كل من نظام التشغيل ونظام أرشفة الملفات والتطبيقات، المصنوعة جميعاً من قبل بلاكبيري. ويتوفر التشفير المتكامل لاستخدام BBM ضمن المؤسسة اليوم على نظام التشغيل BlackBerry OS وسيتاح خلال الربيع القادم لمستخدمي بلاكبيري 10 في البيئات الخاضعة للأنظمة.

 قال أندرو بوكينج، نائب رئيس BBM التنفيذي لدى بلاكبيري: "تحرص المؤسسات والشركات اليوم على اختيار BBM لتحسين الاتصالات والتعاون في قطاع الأعمال، وتزويد الموظفين بتجربة مذهلة في التواصل الفوري مع أقرانهم، مما يساعد في تعزيز التعاون والإنتاجية أثناء التنقل. والمؤسسات العاملة في الصناعات الخاضعة للأنظمة، والتي تحتاج إلى تلبية متطلبات الامتثال، يمكنها استخدام BBM على هواتف بلاكبيري الذكية المزودة بخدمة BES، بحيث توفر لهم إمكانية تتبع وتسجيل الاتصالات عبر BBM."

 ومن جانبه، قال جون جاكسون، المحلل في شركة IDC: "تعتبر خدمة التراسل الفوري أثناء التنقل ضمن أولويات المؤسسات، ويتعين تطبيقها في إطار تلبية معايير الامتثال والخصوصية والأمن، ومن هذا المنطلق، فقد تم تصميم BBM للاستخدام على أجهزة بلاكبيري في البيئات الخاضعة للأنظمة لتلبية تلك الاحتياجات.

 

 

 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات