رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
15 كانون2/يناير 2014

Dell تدشن المركز الرابع عشر عالميا للحلول التقنية في دبي

طباعة البريد الإلكتروني

افتتحت شركة Dell اليوم (الاربعاء) مركزاً للحلول في دبي لمساعدة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على التعرّف على حلول Dell التقنية واختبارها وتثبيتها، مما يسهم في تعزيز الأعمال وتحسين المزايا التنافسية. تبلغ مساحة المركز الجديد 330 متر مربع، ويضمّ مجموعة من مراكز البيانات وغرفاً للاجتماع مع العملاء ومجموعة من المختبرات. ويدعم المركز الجديد التوسّع الاستراتيجي لشركة Dell في مجال الحلول والخدمات التقنية، كما يعرض مجموعة كبيرة من حلول الحوسبة السحابية والبرمجيات وحلول الحوسبة للمستخدم النهائي.

ويأتي افتتاح مركز الحلول في ظلّ التوسّع المستمرّ لشركة Dell في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما مع انتقالها إلى مكاتبها الجديدة أواخر العام الماضي، مما يتيح لها تعزيز عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وتحويل مركزها في دبيّ إلى مركز للإبداع أمام العاملين في الشركة وشركائها وعملائها. وقد استحوذت Dell على العديد من الشركات في إطار استراتيجيتها الخاصة بالحلول، ومن هذه الشركات Everdreamو Force10 و KACE و Ocarina و Scalent و SonicWALL و WYSE و Zing.

 قال ديف بروك، المدير العامّ لشركة Dell في الشرق الأوسط: "تستمرّ Dell في تعزيز وتوسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط بمعدّلات كبيرة، ويعتبر مركز الحلول في دبي الأول من نوعه في المنطقة، وسيوفر للعملاء مكانا موحّداً لاختبار الجيل التالي من الحلول التقنية وتطويرها بما يتناسب مع متطلّباتهم الخاصّة في العمل".

 وتساعد مجموعة مراكز الحلول الخاصة بشركة Dell حول العالم العملاء على تحديد الحلول التقنية التي تناسبهم وتصميمها بالصورة المناسبة، بدءاّ من مراكز البيانات ووصولاً إلى الشبكات. وتتيح مراكز الحلول من Dell الموارد والخبرات التي تساعد العملاء على اختبار الحلول قبل اعتمادها ونشرها، وذلك للتأكد من ملاءمتها لبيئة العمل لدى العملاء بصورة تامّة. وقد شهدت مراكز الحلول من Dell حتى الآن أكثر من 15 ألف لقاء مع العملاء حول العالم.

 وقد افتتحت شركة Dell مركزاً للحلول والعروض التقنية الخاصة بالتنفيذيين في وادي السيليكون في شهر أكتوبر 2012، كما افتتحت الشركة مراكز للحلول في ليميريك في إيرلندة، شنغهاي في الصين، أوستن في تكساس، واشنطن العاصمة، سنغافورة، شيكاغو، إلينوي، طوكيو في اليابان، فرانكفورت في ألمانيا، باريس في فرنسا، سيدني في أستراليا، فضلا عن مكاتب إداريّة في ساو باولو في البرازيل وبراكنيل في بريطانيا.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات