رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
17 آذار/مارس 2014

شاشات "إيه أو سي" الذكية - الكل في واحد – متاحة الاَن

طباعة البريد الإلكتروني

تعلن شركة "إية أو سي"(AOC) المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري عن إطلاق الشاشتين الذكيتين  "الكل في واحد" (Smart All-in-One) . وتأتي بأحجام 21.5 بوصة ( 54.6 سم) و 23.6 بوصة ( 59.9 سم) ، وتقدم الموديلات من "سلسلة 72" (72 Series) نوعية صورة ممتازة, وتنفرد بقدرات كمبيوترية صلبة لأداء نظام تشغيل أندرويد علي نحو سلس و مجموعة غنية من الميزات لتقديم خدمات و حلول "الكل في واحد" حقيقية و ذكية. وبالنسبة لإستخدام التطبيقات المكتبية ، و الإتصال بشبكة الإنترنت ، والألعاب وغيرها من التطبيقات يمكن تشغيلها مباشرة علي شاشة (MySmart) الكل في واحد. كما أنه لا يلزموجود كمبيوتر, فإن مفهوم " سهولة الإستخدام" و "خالية من المتاعب" هو الحل الأمثل لكبار السن أو الأطفال أو أي شخص يريد أن يتخلي عن التعقيدات و تكلفات الكمبيوتر. و أيضاً التكنولوجيا المتقدمة لمستخدمي الهواتف المتحركة ، الذين لديهم ملفاتهم مخزنة في السحابة ، سوف يستفيدون أيضاً من قدرات عرض شاشات (mySmart) الجديدة.

وبجانب الإستخدام المنزلي يمكن إستخدام الشاشات الذكية "الكل في واحد" في أماكن متعددة فهي خيار مثالي للإستخدام في العرض العام مثل المطارات والبنوك و ردهات الفنادق والمطاعم و المؤسسات التعليمية.

 

 

إن شاشات العرض الفائقة الوضوح  توظف معالج رباعي النواة 1.6 غيغاهرتز من سلسلة (NVIDIA® T33) تحت نظام التشغيل أندرويد. وبفضل الإعدادات من "الكل في واحد" يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت، ولعب الألعاب أو الاستمتاع بوسائل الترفيه - كل ذلك من دون الحاجة لجهاز كمبيوتر. وتضم كذلك لوحة (IPS) متطورة مع التحكم باللمس، ويمكن لهذه الموديلات الجديدة و المختلفة إستخدامها و توظيفها على حد سواء كتابلت أو شاشات كمبيوتر متميزة الحجم. "إيه أو سي"  تناسب أمكانية العرض الذكية مع 2 جيجابايت من الذاكرة (DDR3) لتوفير ما يكفي من القوة الحسابية لتجربة تشغيل أندرويد على نحو سلس حقا. إن الذاكرة سعة 8 غيغابايت تترك مساحة رحبة للمستندات والصور والتطبيقات التي يمكن أيضا أن تمتد عبر فتحة بطاقة الذاكرة (SDHC) إذا لزم الأمر.

 

وتعد شاشات (mySmart) الكل في واحد يمكن ربطها عبر وصلات (D-Sub) و (HDMI). وتمتاز الموديلات المطروحة بوجود عدد 2 منفذ (USB) ومنفذ (مايكروUSB) والذي يساعد عن توصيل الاجهزة المتوافقة الاخري بشاشتك مثل الطابعات والكاميرات أو حتي محركات القلم. وتعمل كذلك علي سهولة عمليات المشاركة في المكالمات الجماعية أو الفيديو بتوافر ميكروفون مدمج، و توافر عدد 2 مكبرات الصوت وكاميرا ويب فائقة الوضوح. و للوصول إلى الإنترنت، تم تجهيز موديلات "إيه أو سي" بمقبس (RJ45) و وحدة واي فاي. كما تم إضافة مقبس 3.5 ملم لتوصيل الصوت لمصدر خارجي.

تتوفر الشاشتين بتصميم أنيق أسود وفضي و تضم أيضا أمكانية التعديل الذكي لتوفر زوايا ميل من 15 درجة الى 57 درجة.

 

 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات