رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

"إيه أو سي" تطلق شاشات IPS مع مكبرات صوت " اونكيو"

طباعة البريد الإلكتروني

تعلن "إيه أو سي" (AOC) عن إطلاق مجموعة جديدة من الشاشات (IPS) ذات 23.8 بوصة (60.4 سم) مع مكبرات الصوت القوية " اونكيو " (ONKYO) لتقدم تجربة ترفيهية مذهلة. تفخر كل من (i2473Pwm) و(i2473Pwy) بإمتلاكهم تصميم أنيق (Razor Concept design). وتمتلك هذة الشاشات الفائقة الوضوح المتكاملة عدد 2 مكبرات صوت بقوة 7 وات من " اونكيو" تأهلك للحصول على صوت متفوقة في الألعاب والأفلام. بالإضافة إلى تقديم صورة عالية الجودة، وزودت الموديلات أيضا بأحدث خيارات الاتصال مع (MHL) ووحدة الاتصال اللاسلكية القياسية (Miracast™).

وتضيف "إيه أو سي"منتجات جديدة بلوحات (IPS) تابعه لموديلات "السلسلة 73" ذات المستوي العالي 23.8 بوصة (60.4 سم). لتقديم قدرات عرض عالية الوضوح كاملة, و  قدرة سطوع  250سي دي/م ² , وزمن إستجابة بكسل 5 مللي ثانية (رمادي إلى رمادي)، وإضائة الشاشات الخلفية (LED) لتسطع مع ألوان زاهية للغاية و زوايا مشاهدة 178 درجه أفقي و رأسي . وعملا علي تقديم كفائة صوت تناسب جودة الصورة العالية ، تم تجهيز الشاشات بمجموعة من أفضل مكبرات الصوت من " أونكيو" بقوة 7 وات ذات جودة فائقة.و بالتالي لم يعد هناك حاجة لمكبرات صوت خارجية.

 

وتتميز الموديلات المقدمة بوجود وصلة (D-Sub) و كذلك (HDMI). وعلاوة على ذلك , نجدها تدعم وصلة (MHL). هذا الرابط عالي الوضوح يتيح الإتصال مباشرة مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وشاشة العرض، وهو ما يعكس المحتوى المطلوب عرضة علي شاشة (IPS)  60.4 سم واسعة. وبمجرد الإتصال يمكنك شحن الأجهزة المحمولة في نفس الوقت.