رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

اتش بي تكشف عن جهاز لوحي صوتي جديد

طباعة البريد الإلكتروني

كشفت شركة اتش بي(HP)  عن حاسوب مدمج وجهاز متحرك ومجموعة من الطابعات الجديدة التي ستساهم في تطوير وتحسين تجربة استخدام الحاسوب ومنح محبي الأجهزة المتحركة مزيداً من الترفيه والتواصل لأغراض العمل والتسلية.

تتضمن المنتجات التالية ما يلي: طرحت اتش بي(HP)  جهازها اللوحي الصوتي الجديد HP Slate6VoiceTab الذي يبلغ قياسه 6 بوصة، وذلك للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط. يتميز الجهاز الذي يجمع مزايا تفوق الحاسوب اللوحي والهاتف الذكي بتصميم يلبي احتياجات العملاء في التنقل، وبمظهر جذاب وسعر معقول.

·       أحدث الإضافات إلى مجموعة طابعات Deskjet Ink Advantageوهي طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One المصممة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تعزيز الإنتاجية في المكاتب المنزلية من خلال طابعة لاسلكية متعددة المهام، توفر لهم إمكانات الطباعة عالية الجودة والمسح الضوئي لصفحات متعددة إلى جانب وظائف النسخ والفاكس بتكلفة منخفضة لاستعمال أحبار اتش بي(HP)  الأصلية.

·       جهاز HP Pavilion x360، وهو جهاز حاسوب شخصي يعمل باللمس، يتميز بالتكلفة المعقولة وإمكانية تغيير وضعه بالكامل بفضل مفصل متحرك بزاوية 360 درجة، ليتكيف مع أسلوب حياة الجيل المقبل.

قال ماثيو توماس، المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي الشرق الأوسط: "أخبرنا العملاء بأنهم يرغبون بجهاز واحد مصمم ليناسب العمل والترفيه بأسلوبهم الخاص، وبتكلفة معقولة.وفي إطار التزامنا لتقديم الأفضل من المنتجات والخدمات، نحن بصدد إطلاق المنتجات المثيرة التي تلبي احتياجات عملائنا."

يعمل جهاز جهاز HP Slate6VoiceTab الجديد ذي الحجم الصغير والمزايا الرائعة بمعالج رباعي النواة، مما يمكّن المستخدمين من القيام بعدة وظائف في وقت واحد كاستعمال البريد الإلكتروني وتصفح شبكة الإنترنت والألعاب ومتابعة المقاطع المتنوعة. كما يتمتع الجهاز بإمكانية الاتصال الصوتي، ويحقق أعلى معايير الجودة والاعتمادية والأداء ليساعد المستخدمين في أداء أعمالهم على الوجه الأمثل.

يتضمن جهاز HP Slate6 أيضاً سماعات أمامية مجسمة لأعلى مستويات الجودة في الصوت وتحقيق تجربة غامرة تتضمن الألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى وغيرها. كما تحقق شاشة IPS الجديدة والمبتكرة زاوية أفضل للمشاهدة بالإضافة إلى الألوان الحيوية والتجاوب السريع مع اللمس.

 

زوّد الجهاز أيضاً بكاميرا أمامية وخلفية عالية الوضوح(HD)  لالتقاط الصور والدردشة المرئية. وبفضل فتحة micro SD، يستطيع المستخدم التمتع بسعة تخزين تصل إلى 32 غيغابايت على الجهاز اللوحي الجديد. وتتاح للمستخدمين أيضاً إمكانية استخدام وظيفة HP Connected Photo التي تمكنهم من تزامن الصور في مجموعة مختلفة من الأجهزة عبر بنية سحابية.وضمن فعاليات طرح جهاز Slate Voice Tab HPتقدم HP لفائزين محظوظين رحلة مدفوعة النفقات إلى الهند للقاء ديبيكا بادوكون، المتحدثة باسم علامة VoiceTab من اتش بي(HP) . ما على العملاء سوى التسجيل على صفحة اتش بي الشرق الاوسط في موقع فيسبوك للحصول على فرصة للفوز بالجائزة المذهلة.

وصممت طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One للمستخدمين الذين يسعون إلى تعزيز الإنتاجية في المكتب المنزلي من خلال طابعة لاسلكية متعددة المهام، لطباعة عالية الجودة ومسح ضوئي متعدد الصفحات والطباعة التلقائية على الوجهين ووظيفتي النسخ والفاكس، إلى جانب التمتع  بتكلفة أحبار اتش بي(HP)  الأصليةا لمنخفضة.