رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

«أيسر» تطلق جهازين جديدين ضمن مجموعة "أسباير إي"

طباعة البريد الإلكتروني

كشفت شركة «أيسر»النقاب عن جهازي كمبيوتر محمول جديدين"أسباير إي14"14Aspire E و"أسباير إي 15" Aspire E 15والمجهزين بتقنيات مميزة ومثالية للمستخدمين الذين يتطلعون لأفضل الإمكانيات الإنتاجية والترفيهية اليومية، وبأسعار تناسب الجميع.

ويتوفرالجهازان ضمن مجموعة متنوعة من الألوان العصرية التي تعكس طابع وذوق وتفرد المستخدم ،كما يتوفر الجهازان ضمن مجموعة متنوعة من شاشات العرض التي تلبي احتياجات وأذواق شرائح العملاء المختلفة، مع توفر خيار الشاشات التي تعمل باللمس أو الشاشات التقليدية، والشاشات ذات الدقة الفائقة الكاملة، أو الدقة الفائقة، والشاشات ذات الإضاءة الداخلية أو التقليدية.

 وتتيح الشاشة المزودة بـ 10 نقاط تفاعلية تعمل باللمس للمستخدم فرصة النقر والضغط برؤوس أصابعهم لتصفح المحتوى بسرعة، كما تعزز لوحة اللمس الدقيقة من روعة هذه التجربة المرنة للتصفح، التي تدعم التنويهات الست الأساسية الملحقة بلوحة اللمس الخاصة بنظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1، الأمر الذي من يحد من عدد النقرات والمؤشرات العشوائية التي تتعرض لها لوحة اللمس، ويعمل على تحسين أداء تعليمة النقر للتكبير، واستعراض المعلومات، وتصفح الشاشة.

أما لوحة مفاتيح «أيسر»ذات التصميم العصري فإنها تمتاز بسهولة النقر على المفاتيح ذات المسافات المتباعدة التي تؤمن استجابة لمسية صامتة للحفاظ على تجربة كتابة هادئة ، في حين يعمل قارئ الأقراص الليزريالمتطور ™M-DISC Ready على نسخ البيانات ضمن أقراص DVD بمساحة 4.7 غيغابايت، لتخزين البيانات بشكل آمن لعقود قادمة ولحماية الذكريات الغالية واللحظات التي لا تنسى. وبالإضافة إلى ذلك، تعزز تقنية Zero Air Gap الرائدة من نسبة التباين في الشاشة، وتحسن مساحة الرؤية حتى ضمن البيئات الساطعة أو تحت أشعة الشمس.

تم تصميم هذين الجهازين لتلبية متطلبات المستخدمين الراغبين بالحصول على جهاز ذو قدرة عالية على التنقل والإنتاجية و الترفيه في إطار ميزات عصرية وبأسعار معقولة، كما زود"أسباير إي14" و "أسباير إي 15" ببطارية تعمل حتى 7 ساعات. ويعتبر الجهاز"أسباير إي 15" المدمج بقارئ أقراص بصري من أقل الأجهزة سماكةً ضمن هذا الحجم وهذه الفئة.

ويمتاز الجهازين "أسباير إي 14" و "أسباير إي 15" بالسهولة والراحة التامة في الاستخدام حيث يقوم التطبيق الملحق بالجهاز AcerCloud بمزامنة البيانات عبر عدة أجهزة بشكل آلي والسماح بمشاركة المعلومات بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والكمبيوترات اللوحية. كما يتيح التطبيق ذاته إمكانية الوصول إلى الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات المخزنة عن بعد بواسطة الإنترنت، وذلك من خلال النقر ببساطة على الرموز Acer Photo وAcer Media، وAcer Docs وAcer Remote Files للوصول إلى الملفات المخزنة عن بعد في أي مكان.