رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

"أصداء تحصد 10 جوائز في "مسابقة الأعمال الدولية"

طباعة البريد الإلكتروني

 حصدت "أصداء بيرسون-مارستيلر"، الشركة المتخصصة في مجال استشارات العلاقات العامة على مستوى المنطقة، عشراً من أبرز جوائز الدورة الحادية عشرة لـ"جوائز الأعمال الدولية 2014"، والتي تعرف باسم جوائز "ستيفي"، بما في ذلك جائزة أفضل وكالة علاقات عامة في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام الرابع على التوالي.


 وحققت "أصداء بيرسون-مارستيلر" رقماً قياسياً في عدد الجوائز التي حصلت عليها هذا العام بفوزها بثلاث جوائز ذهبية، وخمس جوائز فضية، واثنتين برونزيتين وذلك عن حملات العلاقات العامة التي نظمتها لعملائها بما في ذلك "إعمار العقارية" و"فورد الشرق الأوسط" و"آرت دبي".

وتعتبر "جوائز الأعمال الدولية" من أبرز برامج جوائز الأعمال على مستوى العالم، وتستقبل الترشيحات من جميع الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم في القطاعين العام والخاص وبمختلف أحجام الأعمال سواء كانت كبيرة أو صغيرة وكافة مجالاتها الربحية والخيرية على حد سواء. وتلقت دورة هذا العام اكثر من 3500 مشاركة من أكثر من 60 دولة ومنطقة.

وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة متخصصة تضم أكثر من 250 من المسؤولين التنفيذيين في قطاع الأعمال، عملوا على تقييم المشاركات منذ شهر مايو وحتي بداية شهر أغسطس. وسيتم توزيع الجوائز خلال حفل خاص سيتم تنظيمه في العاصمة الفرنسية باريس في 10 أكتوبر القادم.

وفازت "أصداء بيرسون- مارستيلر"، التي يعمل لديها فريق مؤلف من 160 خبيراً في 11 مكتباً تملكها بالكامل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالجائزة الذهبية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة الخدمة العامة، تقديراً لجهودها المبذولة في "استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر لرأي الشباب العربي 2014"، الذي استعرض آراء 3500 من الشباب في 16 دولة عربية، تتراوح أعمارهم بين 18 -24 عاماً، لتسليط الضوء على توجهاتهم وتطلعاتهم وآمالهم.

كما نالت الوكالة أيضاً الجائزة الذهبية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة المناسبات والاحتفالات، والجائزة البرونزية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة الفنون والترفيه، نظراً لتميز عملها مع شركة "إعمار العقارية" في إطلاق "تجربة الموضة من فوغ في دبي 2013"، التي ساهمت بدور محوري في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للأزياء في المنطقة، من خلال استقطاب نخبة المصممين العالميين والشباب من كافة أنحاء العالم في حدث غير مسبوق على مستوى المنطقة.

كما ساهم الأداء المميز للوكالة في إدارة حملة "محاربات بروح وردية" العالمية من فورد الشرق الأوسط في حصولها الجائزة الفضية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة العلاقات الاجتماعية؛ والجائزة البرونزية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة الخدمة العامة.

وشملت قائمة الجوائز الأخرى التي فازت بها الوكالة أيضاً جائزة أفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئتي التواصل الاجتماعي وخدمات التسويق الاستهلاكي تقديراً لعملها مع "نستله الشرق الأوسط" في حملة "عرض كيت كات بريك الكوميدي"، بالإضافة إلى الجائزة الفضية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة المناسبات والاحتفالات، وذلك عملها مع "القمة الحكومية 2014" التي جمعت نخبة من أبرز المعنيين من القطاع العام في المنطقة لمناقشة أفضل الممارسات الحكومية، والجائزة الفضية لأفضل حملة علاقات عامة للعام عن فئة الفنون والترفيه تقديراً لعملها مع "آرت دبي".

وفي هذا السياق قال سونيل جون، الرئيس التنفيذي لـ"أصداء بيرسون- مارستيلر": "أود أن أهدي هذا النجاح الكبير الذي حققناه في ’جوائز الأعمال الدولية‘ إلى عملائنا جميعاً. ولا شك بأن هذا التكريم الرفيع هو خير دليل على الجهود الحثيثة والمتواصلة التي يبذلها فريق عملنا في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وقدراتهم الاستثنائية على التخطيط لحملات التواصل الفعالة وتنفيذها بما يضمن تحقيق أفضل النتائج للعملاء. ولا يسعني في هذه المناسبة سوى أن أعبّر عن امتناني وشكري العميقين لزملائي في ’أصداء بيرسون- مارستيلر‘ وافتخاري بما يحققونه من نجاحات وإنجازات". 

ومن جانبه قال مايكل غالاغر، رئيس ومؤسس جوائز "ستيفي": " أتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين في دورة هذا العام من ’جوائز الأعمال الدولية‘، التي تشهد تطوراً في نوعية المشاركات التي تتلقاها عاماً تلو الآخر. لقد أتيحت للجنة التحكيم هذا العام فرصة تقييم أكثر من 3500 من الإنجازات المبتكرة في عالم الأعمال، ونتطلع قدماً إلى الاحتفاء بالفائزين خلال الحفل الذي سيقام خصيصاً بهذه المناسبة يوم 10 أكتوبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس".