رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

برامج OSN تحصد أعلى جوائز "إيمي" لعام 2014

طباعة البريد الإلكتروني

 

 

 

حطمت المسلسلات التلفزيونية الشهيرة التي تُعرض على OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، الرقم قياسي في عدد الجوائز خلال الدورة الـ 66 من جوائز "برايم تايم إيمي". وتكرم الجوائز ألمع النجوم والكتاب والمخرجين والكتاب والأعمال في عالم التلفزيون. وتم عرض الحفل حصرياً على قناة OSN First HD حيث استمتع المشاهدين بفرصة استثنائية لمتابعة لحظات لا تنسى، كالعرض الكوميدي الساخر الذي قدمه "ويرد آل يانكوفيتش" و"آندي سامبرج" عن شارات البداية الخاصة بعدد من أشهر المسلسلات التلفزيونية ومنها Game of Thrones وMad Men وScandal وغيرها الكثير. 

وحطم مسلسل Breaking Bad الذي يحظى بشعبية ساحقة، الرقم القياسي بعدد الترشيحات والجوائز، حيث فاز بالعديد من الجوائز ومنها جائزة أفضل سيناريو في مسلسل درامي؛ وأفضل ممثل مساعد لآرون بول عن شخصية جيسي بينكمان؛ وأفضل مثل في دور رئيسي لبرايان كرانستون عن أدائه الرائع في تجسيد شخصية والتر وايت. كما حصد المسلسل أيضاً جائزة "إيمي" لأفضل مسلسل درامي. 

أما العائلة التلفزيونية المفضلة لدى الجميع في مسلسل Modern Family فقد حققت رقماً قياسياً جديداً مع فوز هذا العمل المميز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي للعام الخامس على التوالي، بالإضافة إلى جائزة أفضل إخراج في مسلسل كوميدي، وجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي لتاي بوريل عن تجسيده الرائع لشخصية فيل دانفي الطريفة. 

وبدورها فازت جوليا لويس-درايفوس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي للمرة الثانية على التوالي عن أدائها الاستثنائي لشخصية نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية سيلينا ماير التي تسيطر على الإدارة السياسية المتخبطة في مسلسل VEEP. 

وللعام الثاني على التوالي، يفوز برنامج The Colbert Report بجائزة أفضل برنامج منوعات؛ في حين حازت إيلين ديجينيرس على جائزة أفضل برنامج حواري عن برنامجها الشهير The Ellen Show. 

أما مسلسل Scandal الذي يتابع العمليات المشبوهة لشركة "أوليفيا بوب وشركائها" فحصل على جائزة أفضل ضيف حلقات في مسلسل درامي؛ في الوقت الذي نال فيه مسلسل True Detective جائزتي أفضل إخراج وأفضل اختيار للممثلين في مسلسل درامي.

 ومع ختام عرض الموسم الرابع من Game of Thrones عبر OSN، توِّج المسلسل الذي يعتبر دون شك واحداً من أكثر الأعمال متابعةً في العالم بأربع جوائز ومنها جائزة أفضل ديكور وأفضل تصميم أزياء. ومن جهة أخرى حاز الموسم الثالث من مسلسل الرعب الشهير American Horror Story والذي حمل اسم Coven على جائزتين من أصل أربع جوائز رُشِّح لها، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير والتي ذهبت إلى جيسيكا لانج عن شخصية فيونا جود، رئيسة بيت السحرة.

وتعتبر OSN مزود المحتوى التلفزيوني الوحيد في المنطقة الذي يقدم أحدث المسلسلات والبرامج الحائزة على جوائز مرموقة في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعكس عدد جوائز وترشيحات "إيمي" التي نالتها المسلسلات التي تعرض على قنوات OSN مدى جودة وتنوع الخيارات الحصرية التي تقدمها OSN لمشتركيها في مختلف أرجاء المنطقة.