رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

توب شوب" و"توب مان" تطلقان متجران جديدان في كايرو فيستيفال بالقاهرة

طباعة البريد الإلكتروني

افتتحت علامتا "توب شوب" وتوب مان" التجاريتان الشهيرتان في عالم الأزياء البريطانية متجرهما الجديد في "كايرو فيستيفال سيتي" يوم 18 أكتوبر 2014، بحضور جون كاسو السفير البريطاني في مصروسوف يضم المتجر طيفاً واسعاً من الأزياء العصرية والخدمات المتميزة التي تشتهر بها العلامتان التجاريتان على مستوى العالم، والتي يعشقها عملاؤهما.

 

ويحافظ "توب شوب" و"توب مان" على مكانتهما الرائدة في عالم الأزياء بصفتهما من أنجح دور الأزياء في بريطانيا، إضافة لكونهما العلامتين التجاريتين الوحيدتين اللتين تطرحان تشكليلات دورية في أسبوع الموضة بلندن، ليرسما بذلك خط الأزياء لكل موسم.

ويستعرض المتجر الممتد على مساحة 900 متر مربع عدة تشكيلات أهمها تشكيلة "توب شوب"، Crystalized- وهي مستوحاة من الأسلوب الكريستالي، وهي غنية بالأقمشة اللامعة التي تحملنا إلى المستقبل، والأزياء الرياضية الفنية الفاخرة لقضاء أمسية رائعة، وهي مزيج من الأقمشة المكسرة بألوان معدنية فاتحة وعصرية، ترافقها مجموعة مستحضرات تجميل بألوان حيادية، لتمنحك إطلالة أنيقة وجريئة.

بالإضافة إلى Metro؛ وهي ألبسة رياضية عصرية تمنحك مزيداً من الطاقة والراحة والسرعة وإحساساً أفضل، وتتميز بحركة خفيفة تضفي عليها المزيد من الجمال تجمع بين أزياء الستينيات المرحة وقصات مستوحاة من أزياء القرن الواحد والعشرين الجريئة.

ولإضفاء إطلالة باريسية مشرقة، نقدم لكِ قصات جديدة بمزيج من الأقمشة تتنوع بين الجلد وجلد الغزال واالأقمشة اللماعة. تجمع هذه التشكيلة بين المظهر الرسمي الأنيق وغير الرسمي والمريح في الوقت عينه، فضلا عن Silk Road- زيّني إطلالتك لهذا الموسم بتفاصيل رائعة غنية بالزخرفة، الشرائط الحريرية والقطع الذهبية، فضلا عن تفصيلات عصرية رائعة تضم تنانير ضيقة أنيقة، وسروايل مريحة.ولمزيد من الروعة تدخل نقوش الأزهار ورسوم الحيوانات، وأما عاشقات السفر، فيمكنهنالاختيار بين سروايل الجينز الواسعة العصرية المستوحاة من الجينزات الرجالية ولكن بمسحة جمالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتضم تشكيلة "توب مان"، North West Coast Trend– وهي تحاكي الملابس الرياضية لموسم الشتاء الأزياء الكلاسيكية، وتطغى على المجموعات الرسوم الظليلية، ويعتبر ارتداء سترة فوق البلوزة مع صدرية أحد أهم خطوط الموضة لهذا الموسم، إلى جانب الأقمشة المزينة بأشكال هندسية ومموهة، ومشاهد قمم الجبال، ونقوش أزهار بأرضيات غامقة اللون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى Beyond the Pines – وهو أسلوب جريء مستوحى من أزياء مغني الروك، وتضم القطع الرئيسية بلوزات ممزقة، وسروايل جينز ممزقة مع سترات جلدية مذهلة. ويتم إيلاء عناية فائقة للزخرفة ضمن كافة فئات الملابس، كما يطغى زي راكب الدراجة النارية، فضلا عن Off Beat Artisan – وهي توفر إطلالة راقية وتتميز بخياطة الأقمشة الخارجية بتقنية الحياكة بألوان مختلفة.ويسيطر قماش الجاكار والأقمشة المزينة بالنقوش على المجموعة ليضفي مزيداً من الأناقة. وللحصول على إطلالة أنيقة غير رسمية عصرية يمكنكم اختيار الأقمشة ذات الطبعات الجريئة.

ويشتهر "توب شوب" بتوفير خدمة راقية حيث يمكن للعملاء الراغبين بخدمة شخصية الحصول على مساعد خاص للتسوق عن طريق الحجز، لتقديم النصائح حول الإطلالة المثالية لأي مناسبة، وتتوافر مزيد من التفاصيل في المتجر، ولا تنسوا حجز موعدكم الخاص.

ومن المعروف أن  توب شوب منذ تأسيسها في عام 1964، قد نجحت علامتها التجارية في تحقيق الريادة في عالم الموضة لتكون واحدة من أكبر علامات الأزياء نجاحاً.