رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

OSN تحصل على جائزتين في حفل توزيع جوائز "برودكاست برو الشرق الأوسط"

طباعة البريد الإلكتروني

حصلت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على جائزتين رفيعتين في حفل توزيع جوائز "برودكاست برو لشرق الأوسط" السنوي الذي أقيم مؤخراً في دبي. وللعام الرابع على التوالي تحصل OSN على جوائز متميزة خلال الحفل، بما يعكس ريادتها في مجال البث الإعلامي في المنطقة.

 وكانت أولى الجائزتين من نصيب برنامج "المسامح كريم"، أحد انتاجات OSN العربية المتميزة، والذي يُعرض على قنوات OSN ياهلا HD، وحصل البرنامج على جائزة "أفضل برنامج تلفزيوني لعام 2014". البرنامج من تقديم الإعلامي الشهير جورج قرداحي، وتقوم فكرته على إعادة جمع شمل أفراد العائلة والأصدقاء ومصالحتهم، وقد حظي البرنامج بشهرة كبيرة بين كافة فئات المشاهدين.

 أما الجائزة الثانية فكانت "أفضل مبادرة نوعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" وحصلت عليها خدمة OSN التلفزيونية الرائدة على شبكة الإنترنت "Go by OSN".

 وكانت خدمة "Go by OSN"، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الحالي، قد شهدت تطوراً ملموساً لتصبح واحدة من أكثر البدائل المفضلة لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت خلال فترة وجيزة. وتمنح جائزة "أفضل مبادرة نوعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" تقديرها وتكريمها للمنتجات والخدمات التي تحظى بالاستحسان والقبول، والتي من شأنها المساهمة في تعزيز قطاع البث الإعلامي.

 قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشركة OSN: "نحن نهدف في المقام الأول إلى التواصل مع مشاهدينا والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم والوصول إلى قلوبهم عن طريق الاستثمار في تقديم محتوى متميز وجديد يتوافق مع ثقافة مشتركينا وتطلعاتهم. ففي الوقت الذي تخطو فيه وسائل الإعلام الرقمي والأجهزة المحمولة خطوات سريعة، ومع تغير عادات وتطلعات المشاهدين في مشاهدة التلفزيون، تأتي الاستجابة وتلبية احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتنا في OSN، الأمر الذي جعلنا نطلق خدمة مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت Go by OSN، التي تضم أفضل محتوى من خلال تصميم سهل الاستخدام وسهل الوصول إليه. وقد أصبحت الخدمة الآن تحظى بانتشار واسع، ونتطلع إلى تعزيزها وتوسيعها وإضافة المزيد من المحتوى والخصائص في الأشهر المقبلة".