رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
25 أيار 2017

أوبر تبدأ عملها في المنصورة

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت أوبر اليوم أن المنصورة هي أحدث المحافظات المصرية التي تنضم لشبكة أوبر العالمية. وجاء ذلك الإعلان بعد أن أثبتت أوبر نجاحها الساحق في مصر وحول العالم. ويعد التوسع في المنصورة هو الخطوة الأولى فى خطة أوبر التي تهدف إلى التوسع في محافظات أخرى في مصر.

 

 واليوم، تتواجد أوبر في ثلاث محافظات كبرى في مصر: القاهرة، الإسكندرية، والآن المنصورة. تقوم تكنولوجيا أوبر المبتكرة بتوصيل الركاب مع السائقين بضغطة زر واحدة. سواء كنت تتنقل مع أصدقائك، في رحلة عمل، أو تتجول في المدينة، توفر لك أوبر وسيلة آمنة، مريحة، ومناسبة كي تذهب إلى أي مكان تريده.

 وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر: “نشعر بالحماس الشديد تجاه هذه الخطوة الاستراتيجية، والتي تؤكد تحركنا في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق أهدافنا بربط المدن المصرية ببعضها البعض، كي نجعل التنقل من وإلى أي مكان سهلاً”. وأضاف: “مصر هي سوق رائدة لأوبر، وقد أصبحت مصر واحدة من أسرع المدن نمواً فى أفريقيا والشرق الأوسط بالنسبة لأوبر. سوف نواصل تقديم خدماتنا في محافظات مصرية أخرى كي نقدم تجربة تنقل متميزة لكل المصريين، ونخلق المزيد من فرص العمل لشركاءنا من السائقين في مصر عبر تطبيقنا ونسعى لتوسيع خدماتنا لتشمل جميع محافظات مصر .