رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
28 أيار 2017

بعد نانسي عجرم .....اورنج تفاجيء عملائها وتتعاقد مع الفنان محمد هنيدي

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

لم يكن تعاقد شركة اورنج مصر مع السوبر ستارز نانسي عجرم الاول او الاخير  ، حتى فاجآت اورنج عملائها ومشتركيها بالفنان النجم محمد هنيدي يروج لانظمة وعروض اورنج في شهر رمضان .

ويمكن الاطلاع على الاعلان من خلال الرابط التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=Hb3XraoZxQ0

حيث أعلنت شركة اورنج مصر عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات للمستهلكين والانظمة الجديدة، و هى تشمل: اورانج إيجل ، اورانج بانثر ، اورانج دولفين ، اورانج فوكس ، وحرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء،  قامت الشركة بعمل الانظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.

 يرمز نظام إيجل للحرية المطلقة وقد تم تصميم هذا النظام للعملاء الذين يرغبون فالاستمتاع بالحرية دون حدود و ذلك من خلال خدمات اورنچ المختلفة. يقدم نظام إيجل للعملاء كمية غير مسبوقة من الميجابايتس، إضافة إلى دقائق و رسائل بلا حدود لاى موبايل فى مصر. يقدم نظام إيجل ثلاثة باقات، وهي: إيجل 100 و إيجل 300 و إيجل 500، و سيستمتع كل عملاء إيجل بخدمة Data Multi SIM مجاناً حيث يمكن للعميل استخدام باقة الانترنت الخاصة به علي أكثر من جهاز في نفس الوقت عن طريق استخدام 4 شرائح اضافية.

 كما سيحصل عملاء إيجل 300 و إيجل 500 على ميزة إمكانية الإتصال بمركز خدمة عملاء خاص من اورانج عن طريق الاتصال ب2000 و على خدمات مميزة عند زيارتهم لفروع اورانج.

 النظام پانثر 30 قيمة الباقة الشهرية شاملة الضريبة (جنيه) 30 دقائق اورنچ 200 موبايل إنترنت 800 ميجابايت ميجابايتس إضافية لمواقع التواصل الاجتماعي 500 ميجابايت ميجابايتس إضافية لمواقع الأغاني (Music Streaming) – رسائل لأي شبكة في مصر بلا حدود سعر الباقة شامل الضريبة حيث يتم خصم المبلغ المذكور فقط شهرياً من الرصيد عند نفاذ الباقة يمكنك الاشتراك في باقة إضافية بـ10 جنية لتحصل على 400 وحدة يمكنك استخدامها كدقائقق وميجابايتس، الوحدات صالحة لمدة 30 يوم.

يمكنك استخدام دقائق اورنچ لإجراء مكالمات للشبكات الأخرى: الدقيقة للشبكات الأخرى = 5 دقائق لاورنچ في حالة وجود دقائق أو ميجابايتس متبقية في نهاية الشهر يتم ترحيلها للشهر التالي، للاستفادة من هذهه الخاصية يجب سداد قيمة الرسوم الشهرية في يوم انتهاء صلاحية الباقة السابقة يمكنك معرفة رصيدك وميعاد انتهاء صلاحية الباقة عن طريق الاتصال بـ#100# مقابل 4 قروش.

 طريقة التحويل لنظام دولفين 30 واهم مميزات النظام

قيمة الباقة الشهرية شاملة الضريبة (جنيه) 30 ، وحدات (دقائق أو ميجابايتس) 800 ، دقائق للرقم المفضل 300 ، رسائل لأي شبكة في مصر بلا حدود ، سعر الباقة شامل الضريبة حيث يتم خصم المبلغ المذكور فقط شهرياً من الرصيد ، عند نفاذ الباقة يمكنك الاشتراك في باقة إضافية بـ10 جنية لتحصل على 400 وحدة يمكنك استخدامها كدقائق وميجابايتس، الوحدات صالحة لمدة 30 يوم

يمكنك استخدام دقائق الرقم المفضل للاتصال برقم اورنچ من اختيارك وتستطيع تجديده وتغييره شهرياً عن طريق الاتصال بـ400 ، يمكنك استخدام الوحدات لإجراء المكالمات وللدخول على الإنترنت ، الدقيقة لاورنچ أو الميجابايت = وحدة ، الدقيقة للشبكات الأخرى = 5 وحدات ، في حالة وجود وحدات متبقية في نهاية الشهر يتم ترحيلها للشهر التالي، للاستفادة من هذه الخاصية يجب سداد قيمة الرسوم الشهرية في يوم انتهاء صلاحية الباقة السابقة.

يمكنك معرفة رصيدك وميعاد انتهاء صلاحية الباقة عن طريق الاتصال بـ#100# مقابل 4 قروش ، يمكنك التحكم بكل حرية في نظامك والاستفادة من مميزات باقة دولفين الجديدة عن طريق الاتصال بـ #100# ، إلغاء خاصية استخدام الوحدات لإجراء مكالمات للشبكات الأخرى وبالتالي تستخدم الوحدات لمكالمات اورنچ وللدخول على الإنترنت فقط ، إلغاء خاصية استخدام الوحدات للدخول على الإنترنت واستخدامها لإجراء المكالمات فقط
سداد الاشتراك الشهري مسبقاً لتجنب استهلاك الرصيد المشحون لتجديد الباقة في استخدامات أخرى
سعر الدقيقة والميجابايت عقب الانتهاء من الباقة 19 قرش.

تفاصيل نظام دولفين 45 الجديد في رمضان 2017 وطريقة الاشتراك والتحويل

قيمة الباقة الشهرية شاملة الضريبة (جنيه) 45 ، وحدات (دقائق أو ميجابايتس) 1,500 دقائق للرقم المفضل 450 ، رسائل لأي شبكة في مصر بلا حدود ، سعر الباقة شامل الضريبة حيث يتم خصم المبلغ المذكور فقط شهرياً من الرصيد ، عند نفاذ الباقة يمكنك الاشتراك في باقة إضافية بـ10 جنية لتحصل على 400 وحدة يمكنك استخدامها كدقائق وميجابايتس، الوحدات صالحة لمدة 30 يوم.

يمكنك استخدام دقائق الرقم المفضل للاتصال برقم اورنچ من اختيارك وتستطيع تجديده وتغييره شهرياً عن طريق الاتصال بـ400 يمكنك استخدام الوحدات لإجراء المكالمات وللدخول على الإنترنت الدقيقة لاورنچ أو الميجابايت = وحدة ، الدقيقة للشبكات الأخرى = 5 وحدات ، في حالة وجود وحدات متبقية في نهاية الشهر يتم ترحيلها للشهر التالي، للاستفادة من هذه الخاصية يجب سداد قيمة الرسوم الشهرية في يوم انتهاء صلاحية الباقة السابقة.

يمكنك معرفة رصيدك وميعاد انتهاء صلاحية الباقة عن طريق الاتصال بـ#100# مقابل 4 قروش ، يمكنك التحكم بكل حرية في نظامك والاستفادة من مميزات باقة دولفين الجديدة عن طريق الاتصال بـ #100#: ، إلغاء خاصية استخدام الوحدات لإجراء مكالمات للشبكات الأخرى وبالتالي تستخدم الوحدات لمكالمات اورنچ وللدخول على الإنترنت فقط.

إلغاء خاصية استخدام الوحدات للدخول على الإنترنت واستخدامها لإجراء المكالمات فقط ، سداد الاشتراك الشهري مسبقاً لتجنب استهلاك الرصيد المشحون لتجديد الباقة في استخدامات أخرى ، سعر الدقيقة والميجابايت عقب الانتهاء من الباقة 19 قرش.

 طريقة التحويل لنظام دولفين 65 الجديد والاستعلام عن الرصيد والرسائل

قيمة الباقة الشهرية شاملة الضريبة (جنيه) 65 ، وحدات (دقائق أو ميجابايتس) 2,500 ، دقائق للرقم المفضل 1,000 ، رسائل لأي شبكة في مصر بلا حدود ، سعر الباقة شامل الضريبة حيث يتم خصم المبلغ المذكور فقط شهرياً من الرصيد.

عند نفاذ الباقة يمكنك الاشتراك في باقة إضافية بـ10 جنية لتحصل على 400 وحدة يمكنك استخدامها كدقائق وميجابايتس، الوحدات صالحة لمدة 30 يوم ، يمكنك استخدام دقائق الرقم المفضل للاتصال برقم اورنچ من اختيارك وتستطيع تجديده وتغييره شهرياً عن طريق الاتصال بـ400 ، يمكنك استخدام الوحدات لإجراء المكالمات وللدخول على الإنترنت ، الدقيقة لاورنچ أو الميجابايت = وحدة ، الدقيقة للشبكات الأخرى = 5 وحدات.

في حالة وجود وحدات متبقية في نهاية الشهر يتم ترحيلها للشهر التالي، للاستفادة من هذه الخاصية يجب سداد قيمة الرسوم الشهرية في يوم انتهاء صلاحية الباقة السابقة ، يمكنك معرفة رصيدك وميعاد انتهاء صلاحية الباقة عن طريق الاتصال بـ#100# مقابل 4 قروش ، يمكنك التحكم بكل حرية في نظامك والاستفادة من مميزات باقة دولفين الجديدة عن طريق الاتصال بـ #100# ، إلغاء خاصية استخدام الوحدات لإجراء مكالمات للشبكات الأخرى وبالتالي تستخدم الوحدات لمكالمات اورنچ وللدخول على الإنترنت فقط.

إلغاء خاصية استخدام الوحدات للدخول على الإنترنت واستخدامها لإجراء المكالمات فقط ، سداد الاشتراك الشهري مسبقاً لتجنب استهلاك الرصيد المشحون لتجديد الباقة في استخدامات أخرى سعر الدقيقة والميجابايت عقب الانتهاء من الباقة 19 قرش.