رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
07 حزيران/يونيو 2017

اتصالات مصر تتعاون مع الشيخ مشاري راشد لتقديم خدمات جديدة لعملائها

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

كشفت شركة اتصالات عن أحدث مفاجآتها لعملائها بالتعاون مع الداعية الكبير الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، لتقديم خدمات فريدة للعملاء خلال شهر رمضان. 

 وأعلنت اتصالات عن تقديم باقة دينية للشيخ مشاري بن راشد العفاسي، تمنح المشتركين رسائل يومية تحتوي على أذكار و أدعية و أناشيد دينية بالإضافة إلى كول تون يضم أحدث أدعية للشيخ مشاري، كما يحصل العميل عند الاشتراك في الباقة الدينية على 10 دقائق مجانية، بالإضافة للدخول في سحب على رحلة عمرة أسبوعياً. 

 

وفي إطار هذا التعاون تقدم اتصالات لأول مرة مسابقة "اللُغز" التي يقدمها الشيخ مشاري بن راشد العفاسي حصرياً على الصفحة الرسمية لاتصالات مصر على فيس بوك، وذلك من خلال فيديو جديد يحتوي على لغز لاختبار المعلومات الدينية للمشتركين، ويدخل اصحاب الأجوبة الصحيحة على سحب للفوز برحلة عمرة.  

وبهذه المناسبة قال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر،:" يسعدنا التعاون مع الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، فهو داعية ونجم كبير في سماء التلاوة والإنشاد، موضحاً أن حرص اتصالات على مشاركة عملائها جميع اللحظات السعيدة في شهر رمضان الكريم، هو ما دفعها للتعاون مع صاحب صوت القراءة العذب مشاري العفاسي الذي تنتشر إصداراته في الوطن العربي والإسلامي والعالم". 

 

وأكد أبو العلا أن شركة اتصالات قامت باختيار باقة من أفضل الخدمات التي يمكن تقديمها لعملاء اتصالات خلال شهر رمضان لتجمع بين الترفيه والبحث عن المعرفة، وهي مجموعة من الخدمات التي تنفرد بتقديمها اتصالات بسرعات عالية الجودة، معرباً عن أمله في مزيد من التعاون بين اتصالات مصر ومشاري بن راشد العفاسي بما يصب في تثقيف وخدمة عملاء اتصالات مصر". 

 

من جانبه علق الشيخ مشاري بن راشد العفاسي قائلاً:" أشعر بسعادة بالغة بالمشاركة في تقديم محتوى ديني حصري مع شركة اتصالات التي تحظى بثقة ملايين العملاء في السوق المصري، مؤكداً أن الخدمات التي يقدمها بالتعاون مع شركة اتصالات مصر ستمثل إضافة إلى الإعلام الدينى، وذلك من خلال باقة متنوعة من الأدعية والأذكار الحصرية على الموبايل، بالإضافة إلى مسابقة "اللغز" التي تطرح على الصفحة الرسمية لاتصالات مصر يومياً مسابقات دينية تاريخية على شكل فلاشات قصيرة مبهجة تحفز المتسابقين على حلها". 

وأضاف العفاسي أن التعاون مع اتصالات مصر يمثل له أهمية كبيرة خاصة وأن الشركة تقدم تكنولوجيا وجودة خدمات غير مسبوقة في السوق المصري.