رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
08 حزيران/يونيو 2017

"جوفى ترونكس" وكيلاً لأكبر اربع علامات تجارية في مجال المحمول في مصر

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة جوفى ترونكس ( JoviTronix  ) الشركة المتخصصة فى مجال توزيع الهواتف المحمولة فى مصر والعالم العربى عن توقيعها على عقد توزيع لهواتف سونى  فى السوق المصرىة.

قال يوسف الجزار ، الرئيس التنفيذي لشركة جوفي ترونكس إنه  بتوقيع جوفى ترونكس على عقد الشراكة  مع شركة  سونى  أصبحت  تستحوذ على أربع  علامات تجارية كبرى العاملة فى السوق المصرىة وهى HTC  ولينوفو وسونى بالإضافة للعلامة التجارية الجديدة    wiko  .

أوضح   أن سوني تعد  أسم كبير في مجال المحمول  وتمتلك تشكيلة مميزة من الهواتف الذكية عالية التقنية وبالإضافة لان سونى تمتلك سجل كبير من الابتكارات فى مجال التقنى للهواتف المحمولة ونمتلك استراتيجية مشتركة لتقديم خدمات ومنتجات رائدة وتناسب كل احتياجات السوق المصرى  .

ومن جانبه ، قال فيكي لالوانى ،  مدير عام شركة جوفى ترونكس  إننا سنعمل على توسبع قاعدة مستخدمينا بدخول سونى إلى قائمة العلامات التجارية الموجودة لدينا ، وتمثل هذه الإضافة تحدى جديد ، حيث تعد جوفي ترونيكس  الشركة الأكبر فى مجال التوزيع فى سوق الهواتف المحمولة  من حيث استحواذنا على مجموعة من أقوى العلامات التجارية وأفضلها ، ومنذ بداية العام الماضى دخلنا فى سباق مع الزمن لإضافة المزيد من مراكز خدمة العملاء فى الصعيد والدلتا لنتمكن من خدمة هذة العلامات التجارية وتقديم أفضل مستوى للخدمة .