رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
08 حزيران/يونيو 2017

سحر نصر تلتقي "كريم" لبحث ازمتها مع الحكومة

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

استقبلت  الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ممثلي شركة كريم العالمية وقيادات الشركة في مصر بمقر الوزارة وذلك لبحث ومناقشة ملف النقل التشاركي في السوق المصرية.

تولت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي مهمة إدارة والإشراف على ملف تقنين أوضاع الشركات العاملة في مجال النقل التشاركي حيث عقدت عدة جلسات استماع مع شركة كريم كأحدي الشركات العاملة في هذا المجال وسيتم إحالة الملف التنظيمي لجهاز تنظيم النقل التابع لوزارة النقل وذلك بمجرد صدور القانون بإقراره من البرلمان.

 وأكدت شركة كريم انها تتعاون مع  ما يزيد عن مائة ألف سائق حر ومليون راكب لتوفير خدمات النقل التشاركي المقننة.

 كما وجهت الدكتورة سحر نصر الى ضرورة الإستفادة من الخبرات العالمية لدى الشركات العاملة مثل كريم والتي تعمل في اثنى عشر دولة منها السعوديةوالأمارات وباكستان ومصر والكويت وذلك للإسراع  في تنفيذ مهمة بناء الكوادر المحلية ورفع مستوى جودة الخدمة وخلق المزيد من فرص العمل.

من جانبه قال رامي كاطو رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care:: " تسعى  شركةكريم  لتوفير سبل نقل أمنة ومريحة وإقتصادية لعملائنا في السوق المصري مع خلق العديد من فرص العمل لمختلف فئات المجتمع. وفي إطار جهودنا المستمرة لتوفير خدمات تتناسب مع احتياجات السوق المحلي، قامت كريم بإتاحة الفرصة لسائقي التاكسي الأبيض للانضمام  لمنصتها في القاهرة بداية من سبتمبر 2016. وإلي جانب القاهرة، تمتد شبكتنا لتشمل 10 مدن مصرية من بينها الإسكندرية والمنصورة وطنطا ودمنهور والزقازيق وبنها والغردقة مما يخلق المزيد من فرص العمل لسائقي التاكسي في هذه المحافظات. ."