رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
15 حزيران/يونيو 2017

مواجهات ساخنة بين شركات الاتصالات في اول ايام البطولة الرمضانية ICT Ball 11

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن بدء مباريات البطولة مساء غد الجمعة بنادي القرية الذكية "عاصمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" والتى تعقد هذا العام بمشاركة 30 شركة مصرية وعالمية مابين شركات راعية واخرى مشاركة بفرق وتعقد تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وترعى البطولة كل من شركة اورنج الراعي البلاتيني للبطولة ، الهيئة القومية للبريد واوبر (الناقل الذكي للبطولة الرمضانية) رعاية ذهبية ، بينما تضم قائمة الراعي الفضي كل من : منتور جرافيكس ، المصرية للاتصالات ، دل اي ام سي ، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

 

وتبدأ مباريات الغد مع انطلاق صافرة الحكم الكابتن محمد دولي بين فريقي كل من الهيئة القومية للبريد وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا 2) والمبارة الثانية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة IBM بينما تبدأ المبارة الثاثلة بين كل من فريقي وزارة الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات (1) وشركة ACT .

 

كما يلتقي فريق شركة اورنج راعي البطولة الرمضانية مع فريق ايتيدا (1)  في مبارة غد الجمعة ، كما تواجه شركة MCS فريق منتور جرافيكس ، كما تواجه وزارة الاتصالات (2) فريق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .