رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

معامل البرج تشارك في حملة التوعية في اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي

طباعة البريد الإلكتروني

أعلنت معامل البرج، اول سلسلة معامل تحاليل في مصرعن مشاركتها في حملة التحالف العالمي للالتهاب الكبدي (WHA) بمناسبة اليوم العالمي للالتهاب الكبدي الموافق ٢٨ يوليو. وذلك في اطار مساندة المجهودات العالمية والوطنية لوقف انتشار المرض وتشخيص أكبر عدد ممكن من المصابين من اجل العلاج المبكر. ومما يميز هذه المناسبة انها واحدة من ضمن أربعة أيام عالمية مخصصة لحملات توعية بالأمراض معترف بها من قبل منظمة الصحة العالمية WHO

 

قالت الدكتورة فاطمة نصرت رئيس مجلس إدارة معامل البرج: " تتمتع معامل البرج بخمسة وعشرين عاماً من الخبرة، حيث قامت بتوفير التشخيص الأمثل والدقيق لخدمة المصريين في جميع أنحاء الجمهورية وبجميع فروع معامل البرج ال ١٥١ والتى يبلغ عدد موظفيها أكثر من ١٩٠٠ من ذوي المهارات ويتم متابعتهم باستمرار لتحقيق أفضل معايير السلامة والنظافة في عملية الحقن وأخذ عينات الدم. يُشَرِف معامل البرج أن تشارك في حملة التحالف العالمي للالتهاب الكبدي (WHA)وأن تشكل دوراً رئيسياً في نشر الوعي وجعل تحاليل الاجسام المضادة للكشف المبكر عن الإلتهاب الكبدى الفيروسى بانواعه A,B,C,D,E وايضا تحاليل المتابعة PCR quantitative and qualitative للمصريين أكثر سهولة. وتواصل معامل البرج العمل على تحقيق الهدف الوطني لجعل مصر دولة خالية من التهاب الكبد الوبائي بحلول عام ٢٠٣٠.

تضامناً مع هذه الحملة تقدم معامل البرج خصم ٣٠٪ على جميع اختبارات فحص التهاب الكبد الوبائي خلال شهر يوليو في أعقاب حملة وطنية تهدف إلى تثقيف المصريين حول الفحوص المبكرة والسلوك الوقائي لشفاء أكبر عدد ممكن من المواطنين، وتحقيق الهدف النهائي المتمثل في التغلب على التهاب الكبد الوبائي في مصر، من خلال إلتزام معامل البرج بأعلى المعايير الدولية للجودة بحصولها على عدة شهادات منها شهادة ISO 9001 المصدقة من النظام الأمريكي المسجل ASR . واستخدام احدث تكنولوجيا العصر بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية Roche الرائدة فى اجهزة التحاليل الطبية المتطورة للحصول على ادق نتائج لاكبر عدد من التحاليل تصل الى 9800 تحليل فى الساعة.