رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
07 آب/أغسطس 2017

TPAY تستحوذ على "دي سي بي إيجيبت" DCBEgypt

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة تي باي TPay، المتخصصة فى مجال الدفع الالكتروني عن طريق المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى شركات A15 ، الاستحواذ على شركة دى سي بي إيجيبت DCBEgypt ، ثاني أكبر شركة في مجال خدمات الدفع الالكتروني عن طريق المحمول فى مصر، بنسبة 100%.

وتعتبر تي باي TPay من ضمن أول شركات التكنولوجيا المالية التي قامت بثورة في مجال الدفع الإلكتروني من خلال خدمة الدفع الالكتروني عن طريق المحمول ، والتي تعتبر من أسرع و أكثر الوسائل المستخدمة في دفع فواتير المنتجات الرقمية والخدمات عبر المحمول، والربط بين المستهلكين والمشاريع وشركات المحمول، حيث قامت شركة تي باي TPay، منذ تأسيسها في يناير 2014، بأكثر من 3 مليار معاملة في أنحاء المنطقة.

قالت سحر سلامة، المدير التنفيذي لشركة تي باي TPay إن هذا يعتبر انجاز هائل لأي شركة في مثل هذا العمر في السوق"، مضيفة: " الاستحواذ يتوافق مع استراتيجية الشركة وطموحها في التوسع لخدمة المزيد من الشركاء و لسرعة تحقيق الخطة المستقبلية للشركة".

 وتقدم دي سي بي إيجيبت DCBEgypt، التي تأسست في أكتوبر عام 2014، خدمة الدفع الدفع الالكتروني عن طريق المحمول لإثنين من شركات المحمول الأساسيين في مصر. من جانبه صرّح مصطفى الشافعي، المدير التنفيذي لشركة دي سي بي إيجيبت "نشترك مع تى باى   TPay في نفس الرؤية و الخطط الإستراتيجية  و واثقون أننا اتخذنا القرار الصحيح لتسليم ما قد تم بناءه إلى أحد أهم و أسرع الشركات في مجال التكنولوجيا المالية فى المنطقة"، مؤكدا أنه: "على ثقة كبيرة بأن إدارة شركة تي باي TPay ستواصل التوسع والنمو و نتمنى التوفيق لفريق عمل شركة تي باي TPay  في خططهم المستقبلية".