رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
10 آب/أغسطس 2017

تأكيدا لانفراد ICTBusiness ..انتقال قيادات من المصرية للاتصالات الى "اورنج"

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

تأكيدا لما انفردت به ICTBusiness منذ يونيو الماضي حول انتقال بعد القيادات من الشركة المصرية للاتصالات (رانيا غريب ) الى شركات المحمول الاخرى ، فقد أعلنت شركة اورنج مصر رسميا في بيان صحفي عن تغييرات هامة في بعض مناصبها القيادية وإدارتها التنفيذية لتتولى مهام عملها في سبتمبر المقبل .

حيث انضمت مها ناجي إلى اورنچ مصر قادمة من فودافون مصر لتشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات ،وانضم عبد الفتاح فيظي من اتصالات مصر ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع المبيعات ، في حين تم تعيين بيير اتيان سيزرون نائب رئيس مجموعة اورنچ سابقا لقطاع التسويق كنائب رئيس شركة اورنچ مصر لقطاع المستهلك و التسويق، كما تم تعيين رانيا غريب مستشارًا عامًا لاورنچ مصر قادمة من المصرية  للاتصالات لتصبح المسئولة عن الشئون القانونية والعلاقات الحكومية  بالشركة.

كما تمت ترقية المهندس أشرف حليم من منصب نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي. و فى وقت سابق من هذا العام تم تعيين مجدي جبره ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاعمال و المؤسسات وتم ترقية جوزيف فوزي لمنصب نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء ، كما تم تعيين بارت ستايلنز وهو مدير تنفيذي سابق في اورنچ بلجيكا كنائب رئيس الشركة لقطاع التخطيط والتطوير.

وفي الوقت الحالي، جارى تعيين نائبًا لرئيس الشركة للقطاع المالي خلفا لفرنسوا ڤيت بينما احتفظ كلاً من المهندس هشام سبليني، نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي، وشريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية ، بمنصبيهما دون أي تغيير.