رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
08 تشرين1/أكتوير 2017

"شغلني" ينظم المعرض الثاني لتوظيف ذوي الاحتياجات

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

 ينظم موقع "شغلني" الإلكترونى ، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، الملتقى الثاني للتوظيف فى مصر بمشاركة 25 شركة من كبرى الشركات في مصر، حيث يستهدف توفير 7 آلاف فرصة عمل فورية للشباب من بينها آلاف فرص العمل للمرة الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ويوفر الملتقى الثاني لموقع "شغلني" والذي تنظمه شركة The Worx ،المتخصصة فى مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات، لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، حيث يوفر الملتقى فرص عمل في مجالات المحاسبة والمبيعات والجزارة وعمال المخازن والكاشير وكول سنتر، فضلا عن العديد من التخصصات الأخرى.

ويعقد الملتقى برعاية المهندس نجيب ساويرس يوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2017 بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus)، وسيستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور، وللمزيد من التفاصيل يمكنك الضغط على الرابط التالي   https://goo.gl/NHepBZ

ويتيح الملتقى الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التى تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

وصرح عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلني "النجاح الكبير الذي حققه الملتقى الأول منحنا المزيد من الثقة لاستكمال الطريق والمساهمة بشكل إيجابي وفعال فى مكافحة البطالة وإتاحة فرص عمل متنوعة للشباب، حيث يتيح الملتقى بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي هذه المرة ما يقرب من 7 آلاف فرصة عمل متنوعة.. ونفتخر أن الملتقى الثاني يتيح الفرصة لتوظيف الآلاف من ذوي الاحتياجات الخاصة التي خصصت لهم 25 شركة من كبريات الشركات المشاركة العديد من فرص العمل".

وأضاف عمر خليفة  "سنسعى خلال الملتقى الثاني للتركيز بشكل أكبر على ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم   العديد من الفرص لاختيار الوظائف المناسبة لهم ، كما تؤكد المؤشرات الأولية وجود إقبال كبير من الباحثين عن عمل والشركات طبقاً للبيانات المسجلة على موقع شغلني".

ويتيح موقع "شغلنى" آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين  وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا، ويسعى الموقع  للوصول بخدماته إلى الوطن العربى ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى حوالي %30، ومن المخطط أن يصل لدول الخليج العربى فى 2018، خاصة وأن الموقع يوجد به أكثر من 1000 مشترك من خارج مصر.