رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
08 تشرين1/أكتوير 2017

مساهمو اورنچ مصر يوافقون علي القوائم المالية للشركة

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ  مصر لقد أُظهرت القوائم المالية لاورنچ مصر عن الفترة المالية المنتهية في 31 يوليو 2017 النتائج الإيجابية الأولى للاستراتيجية الجديدة التي أطلقتها اورنچ مصر في نهاية عام 2016.

وقد أتاح لنا برنامج التحول الطموح أن نواجه جزئياً آثار التضخم المرتفع، وزيادة تكاليف الطاقة. إن إطلاق اورنچ مصر للأنظمة الجديدة يجتذب الكثير من العملاء الجدد ويعزز إيرادات شبكتنا. وبعد تلقي الترددات الجديدة التي تم شرائها منذ 11 شهراً، تستطيع اورنچ مصر الآن تقديم سرعة اسرع لإنترنت الـ 4G  والحفاظ على زيادة قاعدة بيانات عملائنا. "

 وقد أطلقت شركة اورنچ مصر خطة استثمارية هامة، بما في ذلك الحصول على رخصة الجيل الرابع الـ 4G، وأيضاً إطلاق كبير لخدمات الـ 4G. تلتزم مجموعة اورنچ بوجودها في مصر على المدى الطويل، وهي فخورة جدا بالمشاركة في التطور القوي والطموح للشركة، وهو زيادة مستوى الخدمة نحو عملائها وتعزيز مكانتها الرقمية الرائدة في مصر. وقد حظيت استثمارات اورنچ مصر في عامي 2016 و 2017 بدعم من مجموعة اورنچ، التي وفرت تمويلاً خاصاً للشركة من خلال قروض مساندة بقيمة تصل إلى 750 مليون يورو.