رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
09 تشرين1/أكتوير 2017

بعد لقاء القاضي ....انفور العالمية تفتتح مكتبها الجديد بالقاهرة نهاية العام الحالي

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلن طارق كمان الرئيس التنفيذي لشركة انفور الشرق الاوسط وافريقيا ان الشركة ستزيد استثماراتها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا انه قبل نهاية العام الحالي سيتم افتتاح المقر الجديد للشركة بالقرية الذكية ، حيث يصل اعداد موظفي الشركة في مصر 140 موظف .

اضاف في تصريحات ل "ICTBusiness" خلال مشاركة انفور في معرض جيتكس دبي في دورته 37  ان اجمالي استثمارات الشركة في السوق المحلي بلغت 20 مليون دولار  بعد الاستحواذ على شركة اكسنتيا المصرية ، مشيرا الى انه سيزور القاهرة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري للقاء عدد من المسئولين الحكوميين ، حيث تأتي هذه الزيارة في اطار الاهتمام بالسوق المحلي .

اوضح ان الشركة تسعى لان تاتي مصر في المركز الاول كأكبر مركز للبحث والتطوير للشركة على مستوى الشركة عالميا ، حيث تحتل مصر المركز الثالث اليوم بين مراكز الابحاث والتطوير التى تملكها الشركة في الهند التى يوجد بها الفي موظف  والفلبين ، مشيرا الى ان مصر تتمتع بمزايا تنافسية كبيرة ابرزها توافر الخريجين والعقول البشرية المدربة .

واستطرد قائلا إنه التقى مؤخرا بالمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتم الاتفاق على زيادة استثمارات الشركة عالميا في مصر ، مؤكدا ايضا ان الشركة تتواجد في منطقة اشلرق الاوسط منذ عامين تقريبا وتهدف الى مساعدة عملائها في التحول الرقمي خاصة وان سوق تطبيقات الاعمال سيصل حجمة في عام 2020 الى 2.4 مليار دولار .

 وتابع وجود الشركة في المنطقة والسوق المصرية استراتيجي خاصة وان الشركة تهتم بمجال الرعاية الصحية والطاقة والفندقة ايضا ، مشيرا الى ان هناك اتفاقيات ثنائية مع الحكومة المصرية وبعض الجامعات للاستفادة من كوادرها البشرية