رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
30 تشرين1/أكتوير 2017

القاهرة تستضيف معرض ومؤتمر زيروكس The Future of Work

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة زيروكس مصر الشركة المتخصصة عالمياً في مجال حلول الطباعة والتصوير عن استضافة القاهرة لمعرض ومؤتمر "مستقبل العمل" The Future of Work”" أكبر حدث في تاريخ زيروكس لطرح مجموعة رائدة من حلولها، والذي يأتي في أعقاب أكبر إطلاق لمنتجات الشركة والتى تضم 29 طابعة من طابعات زيروكس مثل عائلة AltaLink و Versalink والأجهزة متعددة الوظائف .

 

  وتعد القاهرة محطة رئيسية من محطات زيروكس العالمية في طرح هذه المنتجات والحلول والتى تتناسب مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ومجتمع الأعمال، حيث زارت جولة "مستقبل العمل" The Future of Work”" 14 مدينة في أوروبا وأمريكا الشمالية خلال فترة مدتها ستة أسابيع، مما ضاعف الطلب على المبيعات المبكرة لخطوط الشركة الجديد، حيث استضافت زيروكس أكثر من 2000 عميل وشركاء لقنوات التوزيع في 16 فعالية - من ميلانو إلى مونتريال إلى مانهاتن - لمناقشة كيفية تطور الطبيعة الأساسية للعمل ولماذا يجب أن تبقى التكنولوجيا في مقدمة الأعمال لتلبية الاحتياجات المتغيرة للشركات الحديثة اليوم، وقد شهدت تلك الجولات إقبالاً فوق العادة بفضل التقنيات والسرعة في الأداء التى تتمتع بها.

وخلال المؤتمر الذي يعقد بالقاهرة أعلنت زيروكس عن قائمة من الطابعات الجديدة تأتى على رأسهم iGen® 5 المتميزة كليا والتي تتمتع بمواصفات عديدة من أهمها توافر الحبر الأبيض الجاف للطباعة على الوسائط  المختلفة و Versant® 3100 وVersant 180 فائقة السرعة وذات المزايا الفريدة وغير المسبوقة، وتشمل عائلة المنتجات مجموعة متنوعة من الأحجام والسرعات والقدرات لتتناسب مع احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك الشركات الكبيرة و المطابع المتخصصة

كما تستعرض زيروكس أيضا على مدار أيام المعرض العديد من الحلول التي تنفرد بها مثل الحلول الاوتوماتيكية لإدارة الألوان والتى تمكن من إنتاج وظائف الطباعة الملونة التي تتناسب مع توقعات العملاء بسرعة أكبر. وإذا كان النشاط التجاري يحمل موادا ترويجية أو صور أو بريدا مباشرا، فمن الضروري أن يكون اللون دقيقا ومتسقاُ، بجانب – Automated Color Management، وهي الحلول الاوتوماتيكية  اللازمة لعملية سير العمل  بهدف تقديم لون دقيق ومتسق يمكن أن يكون شيئا معقدا وكثيف العمالة. وفي كثير من الأحيان، يقبل على استخدامه الكثير ممن لديهم خبرات مختلفة في إدارة الألوان.ويمكن ان يكون  سير العمل معرض بشكل كبير للخطأ البشري. – Automated Work Flow، وحلول الطباعة عبر الانترنت –web to print، مع تقديم عرض عملي للحلول المكتبية، والخدمات، وأنظمة الطباعة وإنتاج المطبوعات التجارية والتغليف الرقمى.

 وتمثل زيروكس مجموعة من الحلول الرقمية الأكثر انتشاراً للطباعة على المطبوعات القابلة للطي على نطاق واسع في السوق. فهي تجمع بين مزايا الطباعة الرقمية - بما في ذلك الجودة والسرعة ودقة الألوان والاقتصاد - مع حلول ما قبل الطباعة والأنتهاء من الاعمال.

وقال هيثم عبدة، المدير العام لشركة زيروكس مصر نظرا للإمكانيات التى يتمتع بها السوق المصرية، تفخر زيروكس بطرح العديد من المنتجات اليوم والتى تلبي احتياجات عملائها سواء من الشركات الصغيرة او المتوسطة وكذلك الكبيرة من خلال حزمة من الحلول والمنتجات الرائدة بهدف مساعدة فئات مثل المصممين والعاملين بالمجالات الإبداعية، لذلك فقد حرصت زيروكس على تقديم حلول تلبى احتيجاتهم وتتماشى مع الجودة التي يسعون اليها ، علاوة على أن زيروكس تعمل دائما على مواكبة التطور السريع  من خلال الربط بين العالمين المادي والرقمي بحلول بسيطة وآمنة ومتنقلة.