رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
31 تشرين1/أكتوير 2017

" أوبر" و " فوري" توقعان شراكة جديدة لتطوير خدمات الدفع التكنولوجية

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة " أوبر " في مصر عن توقيعها عقد شراكة مع " فوري " - الشركة المتخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية ، بهدف تقديم خدمات دفع جديدة لعملاء " أوبر " من السائقين والركاب في مصر ، ومن ثم تقديم دعم من الدرجة الأولى لجميع العملاء.

وبموجب هذه الشراكة ، سوف توفر " أوبر " للركاب إمكانية الشحن من خلال خدمة جديدة تسمى " رصيد أوبر " وهي عبارة عن كوبونات تسمح لمستخدمي الخدمة الشحن من منافذ " فوري " البالغة 60 ألف فرع بجميع أنحاء الجمهورية ، عن طريق إستخدام تكنولوجيا الرقم السري بالفاتورة .

تأتي هذه المبادرة ، التي تعد - الأولى من نوعها - لـ " أوبر " في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ويتم تقديمها في عدد محدود من الأسواق عبر العالم ، ضمن إلتزام الشركة المستمر لتحسين المواصلات ومن ثم تسهيل الانتقال في مصر .

 كما تعزز الشراكة من قدرة الشركتين علي تحقيق هدفهما ، حيث أن الخدمة الجديدة تسمح للركاب من خلالها شحن الرصيد لهم أو لأصدقائهم وأفراد عائلاتهم ، عن طريق زيارة  أي من فروع شركة " فورى " وشحن رصيد بحد أقصي ١٠٠٠ جنيه للعملية الواحدة.

يذكر ، أن شراكة " أوبر" و " فوري " تأتي بالتزامن مع قيام الأولى بضخ استثمارات بقيمة ٢٠ مليون دولار أمريكي في مصر ، عبر بناء مركزها للتميز الذي يخدم جميع عملاء المنطقة من مصر بطاقة تشغيلية تزيد عن 400 موظف مصري يقدمون خدمات الدعم للسائقين والركاب عبر الشرق الأوسط وأفريقيا ، ومن المتوقع زيادة طاقة التشغيل إلي ١٠٠٠ موظف مصرى بحلول عام ٢٠٢٠.