رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
07 تشرين2/نوفمبر 2017

تعاون تقني بين "الكاتيل" وغرفة الجيزة التجارية

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

 أكدت شركة الكاتيل لتكنولوجيا التليفون المحمول،دعمها الكامل للغرفة التجارية بمحافظة الجيزة برئاسة عادل ناصر، فى خطتها التكنولوجية الطموحة، لتحديث الخدمات التى تقدمها الغرفة لمنتسبيها من تجار وصناع ومؤدي خدمات. وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن الغرفة بدأت فى تكثيف التعاون المباشر فيما بين الغرفة والشركات فى مختلف المجالات سواء كانت شركات مصرية أو عالمية بمايحقق التكامل بين أطراف المنظومة الاقتصادية داخل السوق المصرية بإعتبار الغرفة التجارية هي المنظمة الأم للتجار والصناع ومؤدي الخدمات.

أشار إلى أن الغرفة تفتح قنوات إتصال مستمرة مع الشركات العالمية لتحديث منظومة العمل داخل الغرفة بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها، مشيراً إلى أن تدريب العاملين بقطاع الإتصالات والتليفون المحمول يعتبر باكورة التعاون مع شركة ألكاتيل العالمية.

وقال أحمد سمير، مدير مكتب ألكاتيل مصر، إن شركته أعدت خطة لدعم الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة فى خطتها التكنولوجية، مشيراً إلى أن الشركة وفرت طاقم فني من موظفى الشركة متخصصين فى التدريب على مهارات البيع والتواصل والتنمية البشرية لتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة سواء لموظفى الغرفة أو لمنتسبيها من تجار المحمول.

واكد أن التعاون مع شعبة الإتصالات والمحمول بالغرفة سيشهد خلال الفترة المقبلة العديد من الأنشطة التى تصب فى صالح الطرفين.

وقال عصام بدر الدين، رئيس شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة التجارية، إن الشعبة وبإشراف من مجلس إدارة الغرفة نجحت خلال الأيام الاخيرة فى إقامة مجموعة من الدورات التدريبية لتجار المحمول بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية ومن بينها شركة ألكاتيل، وذلك على تنمية المهارات وفنون البيع والتعرف على أحدث تكنولوجيات المحمول حول العالم، مشيراً إلى أن الشعبة تستهدف التوسع فى النشاط التدريبي لمنتسبيها الذين يصل عددهم إلى نحو ٢٥٠٠ شركة تعمل بالمجال داخل محافظة الجيزة من إجمالي ١٤ ألف شركة على مستوى الجمهورية بحسب الإحصائيات الرسمية للشركات العالمية العاملة بالسوق المحلية.