رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
08 تشرين2/نوفمبر 2017

"دل إي إم سي" تقوي وتوسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة "دل إي إم سي" عن توسيع محفظتها من أنظمة التخزين المتوسطة الرائدة في هذا المجال بمصفوفتين فلاشيتين بالكامل لتخزين البيانات، إلى جانب تحديثات برمجية رئيسية للنظام Unity من "دل إي إم سي" مصممة لتعزيز الكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف لإدارة أعباء العمل المختلطة المؤلفة من الملفات وكتل قواعد البيانات.

وعلاوة على ذلك، تقدم "دل إي إم سي" برنامج ولاء يمنح العملاء حماية لاستثماراتهم في أنظمة التخزين المتوسطة في المستقبل. ويقدم البرنامج الجديد أقوى ضمان في هذا المجال، ويمتد لثلاث سنوات ، إلى جانب تقديمه منافع للعملاء تضمّ حماية كاملة للاستثمار في البرمجيات والأجهزة، وضمان كفاءة عمليات التخزين، وعمليات نقل بيانات تتسم بالسلاسة وتضمن راحة البال، فضلاً عن حل التخزين السحابي Virtustream.

تتيح مصفوفات التخزين الفلاشية الجديدة المحسنة من "دل إي إم سي"، أداء متميزاً وميزات خاصة وجاهزة للاستخدام في الشركات الكبيرة. وتم تصميم مصفوفات SC الفلاشية بالكامل لمساعدة العملاء على تحديث مراكز البيانات الخاصة بهم من أجل الحصول على المزيد من السرعة والكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف من التطبيقات القائمة لديهم. كما أنها مصممة لمساعدة العملاء على إتاحة إمكانيات أمام الأعمال التجارية لدعم حالات استخدام وأعباء عمل جديدة ممكّنة بتقنية الفلاش.

وتتاح المصفوفتان SC5020F وSC7020F من "دل إس إم سي" كجهازي 3U يشتملان على متحكمات نشطة مزدوجة مبنية على معالجات Xeon ثمانية النواة من "إنتل" وما يصل إلى 256 غيغابايت من الذاكرة، ودعم متعدد البرتوكولات لسعة 10 جيجابايت من معيار الربط iSCSI ووصلات FC شبكية بسعة 16/32 جيجابايت.