رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
14 تشرين2/نوفمبر 2017

جيتوركس تطرح حلول رقمية جديدة لأمن الشبكات والمعلومات في مصر

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

الجريمة الإلكترونية أصبحت واقعًا له تداعيات سلبية على الاقتصاد، ما تسببه من خسائر للأشخاص وقطاعات الأعمال على المستويين الخاص والعام، خاصة فيما يتعلق بالمؤسسات الاقتصادية وخاصة التجارة الإلكترونية، وما يتعلق بالمؤسسات العامة والخاصة، وما يتعلق بالمؤسسات المصرفية.

وأفادت التوقعات بأن الجرائم الإلكترونية قد تتسبب بخسارة دول حيث تكبد مجلس التعاون الخليجي بين 2.07 مليار و2.68 مليار درهم، أي ما يعادل بين 550 مليون و735 مليون دولار أميركي سنويا جراء الجرائم الإلكترونية، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام نظراً لتزايد استخدام الإنترنت على نطاق واسع للتواصل وعقد المعاملات والصفقات التجارية من قبل كل من الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

 وأصبح الشغل الشاغل للأفراد والمؤسسات هو كيفية مواجهة تلك المخاطر وتأمين كافة البيانات والمعلومات، ولذلك أعلنت شركة جيتوركس، الرائدة في تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت، طرح حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لأمن الشبكات والمعلومات في مصر والشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة سوفوس العالمية، في مؤتمر صحفي كبير، ، شهد حضور كبار الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات، على رأسهم م. محمد هارون، المدير التنفيذي لشركة جيت وركس، م. أحمد حسن، مدير العمليات و تكنولوجيا المعلومات بشركة جيت وركس، م. حاتم شحاتة، مدير دعم ماقبل البيع بشركة جيت وركس،  م .شايلش ميكوان  ، مدير قنوات التوزيع لافريقيا بشركة سوفوس، م .فارون باريك ، مهندس الانظمة لافريقيا بشركة سوفوس، و م/ مصطفي حمدي، مدير المنتجات بشركة جيت وركس. 

وجيتوركس هي شركة متخصصة فى تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت وواحدة من أهم الشركات، التي حظيت بثقة عملائها علی مدار ١٢ عامًا في هذا المجال.

من جهته صرّح المهندس محمد هارون، المدير التنفيذي لشركة جيتوركس، أن سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة، لا سيما على المعلومات الشخصية، والقطاعات الحكومية والخدماتية والمالية، وأن هذه الحلول قادرة على تأمين وسلامة كافة البيانات الخاصة بالأشخاص وجميع 

الشركات بالقطاعات الحكومية والخاصة.

وتقدم الشركة خدماتها  للعملاء من خلال شبكة قوية من الموزعين المعتمدين في مصر و الموزّع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لشركة إيسيت وسوفوس و لوجوو  أيضًا تعتبر مركز التدريب الوحيد المعتمد من شركة سوفوس العالمية.